منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتدى العامة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مميز أفضل 10 هدايا تقدمها لزوجتك

مميز




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع






تثير حيرة الرجل اختيار الهدية التى يرغب فى شرائها لخطيبته أو زوجته، فلا يقتصر الأمر على ثمنها فقط بل يصل إلى كيفية شراء الهدية المناسبة لها باعتبارها وسيلة للتعبير عن الاهتمام والحب.

نقدم لكم أفضل عشرة هدايا مناسبة للمرأة وتشمل ما يلى:

1- الالتزام فى العلاقة العاطفية: يمثل أهم هدية يمكن منحها للفتاة، لأنه يعطيها إحساس بضمان استمرار هذه العلاقة فى أى وقت تحتاج إليك، مما يدفعها للتعبير عن نفسها وأفكارها، وبدون هذا الالتزام تفشل العلاقة.

2- الدعوة لعشاء رومانسى مفاجئ: يلعب دورا مهما فى الحفاظ على العلاقة بشكل مثير وجديد، خاصة إذا كان مفاجئ وبدون مناسبة، لأن الجوهر الحقيقى له لايتمثل فى المطاعم الفاخرة، بل يتمثل فى الحب والعاطفة التى تشعر بها المرأة وتعتبرها أفضل هدية حصلت عليها، وتظل ذكرياتها بشأنها هذا العشاء لا تنسى أبدا.

3- المجوهرات: تسعد المرأة كثيرا وفى بداية العلاقة يمكن شراء حلق أو أسورة مع التأكد من إعجابها بالهدية، ولتحقيق ذلك يمكن الاستعانة برأى شخص موثوق فيه إلى أن يستطيع تحديد ذوق حبيبته فيما بعد ويشترى ما يناسب هذا الذوق.

4-الملابس: فحب المرأة للملابس ورغبتها فى التسوق لا نهاية له، وإذا كنت تعتقد أن ما تختاره قد لا تحبه، فعليك بشراء ما تريده واختارته وتقديمه لها كهدية مفاجئة.

5-قصص الحب الكلاسيكية: يفضل الكثير من الفتيات قراءة هذه القصص والروايات حتى إذا كانت متزوجة باعتبارها حلم للكثير منهن، وبالتالى عندما تكون الهدية على سبيل المثال ملحمة روميو وجوليت التى كتبها ويليام شكسبير تحظى بتقدير منها، مما يحقق الإثارة والعاطفة فى العلاقة بينكما.

6- البرفان: يمثل هدية رومانسية جميلة ذات معنى لدى المرأة، فهى بمثابة علامة على وجودك معها أثناء غيابك عنها، فضلا عن استعادة الذكريات الحميمة بينكما بقوة من خلال هذه الهدية.

7- الحقائب الشخصية: يشبه عشق المرأة لحقائب اليد، عشق الرجل لكرة القدم، خاصة إذا كانت الشنطة من ماركة شانيل، فهى تعتبرها هدية غير متوقعة وسيظل تقديرها لها تستمر طوال حياتها.

8-الأحذية: تحب كل فتاة الأحذية المثيرة، خاصة إذا كانت من ماركة مانولو بلانيك أو جيمى تشو أو كريستان لوبوتان، وتمثل هذه الهدية للفتاة مفاجأة رائعة، وتعيد مشاعر الحب فى حالة المشاكل العاطفية.

9-الشيكولاتة: ترتبط بفن الرومانسية وتمثل أحلى طريقة لإرسال انطباع دائم لدى حبيبتك، ويمكن تقديمها بدون مناسبة مع هدية أخرى أو بدونها، ويوقظ الحب والعاطفة التى شعرت بها فى المرة الأولى التى عبرت عن مشاعرك بالنسبة لها.

10- الورد: يظل دائما أفضل تعبير عن المشاعر وتقدر كل فتاة جمال وطبيعة الزهور، خاصة إذا كانت من شخص تحبه وتمثل أسهل طريقة لكسب قلبها، ولكن يجب معرفة الزهور المفضلة لديها وإزالة الأشواك من الزهور قبل تقديمها، لكونها تعطى انطباعا سيىء لديها، ويتذكر 92%من السيدات آخر مرة حصلن فيها على الزهور كهدية لهن.


روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووعه
الساعة الآن 06:05 AM.