منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات الهواتف المتنقله > جديد عالم الهواتف(2012-2013)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


هواتف مميزة جدا




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
تقوم الشركة بإعطاء علامة لكاميرات الأجهزة التي تختبرها، والاختبارات عديدة تتضمن مدى الضجيج في الصورة وقياس نسبة التعرض للضوء والألوان والتركيز التلقائي، لكل من التصوير العادي والفيديو. الحائز على الترتيب الأول من حيث الكاميرا كان هاتف Samsung Galaxy S5



حققت شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في تزويد حلول تقنية المعلومات والاتصالات، سبقاً آخر في سوق الهواتف الذكية العالمي بكشفها عن أحدث هواتفها الذكية الذي يحمل اسم Ascend P6 ويعتبر أنحف هاتف ذكي في العالم، حيث يتميز بنحافة فائقة لا تتعدى 6.18 مليمتر.



تم الإعلان عن CoolPad Halo اذا إعتبرناه هاتفا من قبل شركة كول باد قبل إسبوع واحد في مؤتمر CES 2014 و يعتبر أكبر هاتف ذكي متواجد حاليا بشاشة 7 إنش عالية الدقة – 1920 × 1200 – مزود بـمعالج من ميديا تك MediaTeK 1.7 جيجا هرتز ثماني النواة، ومعه 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي حالياً يعمل اللوحي كول باد هالو بنظام أندرويد 4.2 جيلي بين ..أما بالسنبة للكاميرا فهيا 13 ميجا بكسـل والــ بطارية هي بطارية عملاقة بسعة 4000 ملي أمبير.




صدرت شركة إل جي أول هاتف مرن يتميز بإمكانية الطي والثني. وذلك حسب إعلانها الذي أوضحت فيه أيضاً، أنها ستعمل مع شركة سامسونغ على رصد مدى تقبل العملاء لهذه الأجهزة، وكيفية تعاملهم معها.
وكانت إل جي قد أطلقت خلال الأسبوع الماضي، أول هاتف ذكي مرن في العالم بحجم 6 بوصات وذي انحناءة رقيقة، واسمه (جي فليكس- G Flex).



أعلنت شركة الأبحاث ABI في آخر تقاريرها عن بيانات مبيعات وانتشار الهواتف الذكية حول العالم، من دراساتها، تبيّن أن الهاتف الأكثر مبيعًا في العالم في بدايات عام 2014، أي خلال الأشهر الثلاثة الأولى، هو الايفون 5s ذو مساحة 16 جيجابايت،حصل الايفون 5s نسخة الـ 16 جيجابايت على المرتبة الأولى كالجهاز الأكثر شهرة ومبيعًا في العالم في الربع السنوي الأول من عام 2014، يليه في المراتب نسختين من الـ Galaxy S4 وواحدة من الـ Galaxy S3 وجهاز ايفون 4s، قائمة أعلى خمسة أجهزة مبيعًا في بدايات 2014.


بارك الله فيك

ووواصل إلى الأمام
الساعة الآن 02:03 PM.