منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتديات الاسرة العربية > حواء > جمالك سيدتي
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


شعر قوي كثيف وطويل بإستخدام الطعام فقط




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الشامبو، والكريمات، والأمصال والعلاجات الباهظة يمكن أن تحسن من مظهر شعرك الخارجي كثيرا. ولكن نسيج شعرك من الداخل لن يتحسن ما لم تبدئي بتناول أطعمة صحية غنية بالمغذيات والطاقة.
بعد عدة دراسات وجد الباحثون أن هذه الأطعمة تساهم بالفعل في زيادة كثافة وحجم الشعر وتغذي نسيج الشعر بطريقة طبيعية.

البيض : يحتوي البيض على فيتامين خاص يسمى البيوتين الذي يشجع على نمو الشعر ويؤدي إلى شع أكثر سماكة وقوة. نقص البيوتين في النظام الغذائي يؤدي إلى جفاف الشعر وهشاشته. البيض مسؤول عن صحة فروة رأسك بشكل عام.

السبانخ : الخضار الورقية الداكنة مثل السبانخ، والبروكلي، والخضراوات الخضراء الأخرى تحتوي على فيتامين A و C التي تكون الزيوت الطبيعية في فروة الرأس والتي تعمل على ترطيب الشعر بطريقة طبيعية.

ماسك البروتين المركز لتغذية شعركِ وتقوية جذوره فى 3 أيام بس

الفراولة: هذه الحبات الحمراء الشهية ليست مجرد زينة لكعكات عيد الميلاد، فهي غنية بفيتامين C ، وهي تساعد على امتصاص الحديد وتعزيز نمو الشعر الصحي. ويمكن تناولها في أي وقت فهي قليلة بالسعرات الحرارية ومفيدة للشعر.

المكسرات: المكسرات هي مصدر جيد للدهون الطبيعية التي يطلبها جسمك. ومنها الفول السوداني واللوز والجوز وغيرها من المكسرات التي تحتوي على البيوتين والزيوت الطبيعية التي تزيد الشعر حيوية وتألق.

السلمون : غني بالبروتين، ويساعد في الحفاظ على شعر صحي وقوي. كما انه غني بالأحماض الدهنية الأوميغا 3 ، التي تدعم صحة فروة الرأس.

الفول: الفول مصدر ممتاز من البروتين والحديد معا. كما يحتوي على العديد من المغذيات الأخرى التي تغذي الشعر و تمنع تساقطه.

اللحوم الحمراء: يمكن أن يؤدي نقص الحديد في الجسم إلى الصلع. لذلك فأن اللحوم الحمراء ليست مهمة فقط لجسمك ولكن أيضا لشعرك. تساعد اللحوم الحمراء إلى نمو الشعر وجعله لامعا وقويا. إذا كنت تعاني من فقدان الشعر أو الشعر الخفيف الخاص تأكد من مستويات الحديد في جسمك.

الساعة الآن 06:44 AM.