منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتديات الاسرة العربية > حواء > جمالك سيدتي
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ألوان ماكياج ربيع 2014




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
1- احمر الشفاه الفوشيا الأرجواني:
اللون الرسمي للربيع هو الأرجواني الزاهي - أي الفوشيا الممزوج قليلا بالموف - لذا احرصي على تجديد إطلالاتكِ وإبراز جمال شفتيكِ من خلال أحمر الشفاه الأرجواني الذي سيضفي عليكِ الكثير من الحيوية والمرح اللذين يتسم بهما الربيع.
لكي تحصلي على الدرجة الصحيحة من الفوشيا، جربي أحمر شفاه Shiseido Perfect Rouge بدرجة RS 452 أو Rimmel Show Off Lip Lacquer بدرجته Apocaliptic أو ملمع شفاه Yves Saint Laurent Gloss Volupté بدرجة 206.
Description Toggle
تسريحات ربيع 2014 من وحي النجمات
لستايل جديد ومميز جربي هذه المجموعة من التسريحات الأنيقة من وحي النجمات لربيع
2014
صيحات الموضة لأحذية ربيع 2014
أفضل صيحات الماكياج في ربيع 2014


كيري واشنطن
1 / 11 Lifestyle Editor
Share to FacebookShare to TwitterShare to Pinterest
ClosePrevious imageNext image


2- ظل الجفون الفيروزي:
بلمسة سحرية من ظل الجفون الأزرق المائل إلى الأخضر - أي الفيروزي - يمكنكِ أن تلفتي الأنظار إليكِ هذا الربيع.
فهذا اللون مستوحى من أجواء الحدائق الغناء وشواطئ البحار الجذابة مما سيعكس شخصيتكِ المحبة للسياحة والمغامرة.
لتحصلي على الدرجة الصحيحة من ظل الجفون، اختاري قلم ظل الجفون من ماركة NYX بدرجة Rocky Mountain Green، أو ظل جفون Estée Lauder Pure Color Stay بدرجة Shadow Paint in 10 Extreme Emerald، او ظلال Maybelline New York Color Tattoo by Eye Studio 24HR بدرجة Edgy Emerald، وأخيرا جربي محدد العيون الفيروزي من Nars بدرجة Puerta del Sol.


3- الإطلالة الأرجوانية:
هناك إطلالة مميزة لهذا الموسم، وهي الشفاه والعيون الأرجوانية الفاتحة.
ورغم أن اللون الأرجواني ليس جديدا على الربيع، إلا أن الجديد هو المزج بين اللونين في إطلالة واحدة، بشرط أن ترسمي عينيكِ بلونين على الأقل، هما الأرجواني والبني، أو الأرجواني والبرونزي.. وأكملي الإطلالة بأحمر شفاه بلون قريب من لون الشفاه الطبيعي وفوقه طبقة من ملمع الشفاه الأرجواني فاتح مائل للموف الهادئ جدا.
ولكي تحصلي على الدرجات المناسبة من ظلال الجفون، جربي ظل جفون Hard Candy Mod Quad Baked بدرجة the Moon، أو محدد العيون الكريمي Vincent Longo بدرجة Flamenco، أو ظل Mary Kay الكريمي بدرجة Violet Storm، وظل Laura Mercier بدرجة African Violet.
أما درجات ملمع الشفاه الصحيحة، فستجدينها في ماركات: ملمع Smashbox بدرجة Pulse، وملمع Nars بدرجة Annés Follies.
إكسسوارات الربيع.. رقة وتميز


4- الإطلالة الذهبية:
بما أن الميتالك هو العنوان الرئيسي لإطلالات الموسم الحالي، فإن ظلال الجفون الذهبية رائجة جدا هذه الفترة، خاصة عندما تتماشى مع ظل مضئ أسفل عظمتي الحاجبين والبودرة المضيئة حول الوجنتين، مع ملمع شفاه مائل للون الذهبي، لتنتهي الإطلالة بشكل يجعلكِ تشبهين أميرات البحار.
ولتحصلي على الدرجات المناسبة لكي تجربي تلك الإطلالة، استعملي ظل جفون Dior Diorshow Fusion Mono بدرجة Météore. أو Stila Magnificent Metals Foil Finish بدرجة Gilded Gold أو ظل CoverGirl TruMatch The Luminizer بدرجته الذهبية الصريحة. أو ملمع الشفاه CoverGirl LipSlicks Smoochies Sizzle بدرجة Firecracker
أفضل صيحات الماكياج في ربيع 2014


5- الشفاه البرتقالية:
ولأن البرتقال واليوسفي يبدآن في النمو خلال فصل الربيع، فمن المناسب أن تحاكي الطبيعة في إطلالتكِ بالاعتماد على أحمر شفاه جريء باللون البرتقالي، ولا تتخوفي من قوة اللون، فقد أصبح هو اللون الرئيسي في معظم عروض الأزياء الأخيرة كما ارتدته العديد من النجمات العالميات في إطلالاتهن الأخيرة، مثل درو باريمور وإيمي آدامز وجيسيكا ألبا وكاتي بيري وميراندا كير وجيسيكا شاستين وايما ستون.
جربي أحمر شفاه M.A.C بدرجة Morange، او Dior بدرجة Rendez-Vous أو Maybelline بدرجة Electric Orange أو Dolce & Gabbana بدرجة Tropical.


6- ظل الجفون الزيتوني الميتالك:
هذا اللون يليق كثيرا بماكياج سهرات ليالي الربيع الساحرة، خاصة أن الزيتي الميتالك لون مليء بالمرح والحيوية وبالتالي سيعكس شخصيتكِ المحبة للحياة، ولكن امزجيه مع الظلال الذهبية.
لتختاري الدرجة الصحيحة، استعملي ظل جفون L'Oréal Infallible بدرجة Golden Sage، أو MAC Pigment Eyeshadow NIB بدرجة GOLDEN OLIVE.

الساعة الآن 06:26 AM.