منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتديات اسلامية > صور اسلامية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا

اختصر وقتك
صور صور مضحكة صور غريبه صور عجيبة صور رومنسية
للعودة بوابة صور الرئيسية اضغط على الصورة
صور عامة غرائب عجائب و صور اسلامية صور طيبعه
 
صور مشاهير صور مضحكة صور تكنولوجيا تصوير الاعضاء
 
صور شخصيات تاريخية صور زهور صور نادرة صور فن تشكيلي
هذه القائمة مخصصة لبوابة الصور فقط هناك قوائم مشابه في قسم الاغاني وبرامج نوكيا


سلسلة بطاقات هل تريد صور اسلامية تصاميم 2014 هل تريد مجموعة الصور الدعويه




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[ احفظها عندك ، انشرها ، ارسلها ، شاركها ]

************




-----




-----

قال صلى الله عليه وسلم ما من عبد مسلم يصلي لله تعالى كل يوم ثنتي عشرة ركعة تطوعا غير الفريضة إلا بنى الله له بيتا في الجنة




قال صلى الله عليه وسلم ما من عبد مسلم يصلي لله تعالى كل يوم ثنتي عشرة ركعة تطوعا غير الفريضة إلا بنى الله له بيتا في الجنة



-----

قال صلى الله عليه وسلم « إذا مات الإنسان أنقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له » فبناء مسجد ، حفر الابار ، تربية الولد على الصلاح ، نشر العلم ، دعوة الناس كلها تبقى لك بعد موتك !




قال صلى الله عليه وسلم « إذا مات الإنسان أنقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له » فبناء مسجد ، حفر الابار ، تربية الولد على الصلاح ، نشر العلم ، دعوة الناس كلها تبقى لك بعد موتك !



-----
قال صلى الله عليه وسلم ما من عبد يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك ولك بالمثل




قال صلى الله عليه وسلم ما من عبد يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك ولك بالمثل



------

قال صلى الله عليه وسلم من قال سبحان الله وبحمده في اليوم مائة مرة حطت خطاياه وأن كانت مثل زبد البحر




قال صلى الله عليه وسلم من قال سبحان الله وبحمده في اليوم مائة مرة حطت خطاياه وأن كانت مثل زبد البحر



----
قال صلى الله عليه وسلم أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء



قال صلى الله عليه وسلم أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء



----
قال صلى الله عليه وسلم لا يقعد قوم يذكرون الله إلا حفتهم الملائكة وغشيتهم الرحمة ونزلت عليهم السكينة وذكرهم الله فيمن عنده




قال صلى الله عليه وسلم لا يقعد قوم يذكرون الله إلا حفتهم الملائكة وغشيتهم الرحمة ونزلت عليهم السكينة وذكرهم الله فيمن عنده


---
قال صلى الله عليه وسلم من صلى العشاء في جماعة فكأنما قام نصف الليل ومن صلى الصبح في جماعة فكأنما صلى الليل كله



قال صلى الله عليه وسلم من صلى العشاء في جماعة فكأنما قام نصف الليل ومن صلى الصبح في جماعة فكأنما صلى الليل كله



-----



----



---



-----

قال صلى الله عليه وسلم ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنة



قال صلى الله عليه وسلم ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنة




------
قال صلى الله عليه وسلم الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله واحسبه قال وكالقائم لا يفتر وكالصائم لا يفطر




قال صلى الله عليه وسلم الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله واحسبه قال وكالقائم لا يفتر وكالصائم لا يفطر



-----
قال صلى الله عليه وسلم لا حول ولا قوة إلا بالله كنز من كنوز الجنة



قال صلى الله عليه وسلم لا حول ولا قوة إلا بالله كنز من كنوز الجنة



-----
قال صلى الله عليه وسلم من أحب لقاء الله أحب الله لقاءه




قال صلى الله عليه وسلم من أحب لقاء الله أحب الله لقاءه


-----

قال صلى الله عليه وسلم إن الله ليرضى عن العبد أن يأكل الأكله فيحمده عليها ويشرب الشربة فيحمده عليها



قال صلى الله عليه وسلم إن الله ليرضى عن العبد أن يأكل الأكله فيحمده عليها ويشرب الشربة فيحمده عليها




---

************

التصاميم مقدمة من :: مجموعة الصور الدعوية
ساهم معنا في نشر الخير واجعلها حسنات جارية لك بأذن الله

أخي / أختي
حفظكم الله وبارك فيكم
لا تنسونا من صالح الدعاء

أخيكم ومحبكم في الله :- احمد مهدي شلال عباس المهداوي
اللهم اجعل عملي خالصا لوجهك الكريم ولا تجعل لاحدا فيه من شيء



بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير



الساعة الآن 01:50 PM.