منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات الهواتف المتنقله > ابل > ايفون(2012-2013) > العاب ايفون(2012-2013)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سوفت وير لعاب كرت قدم FIFA 14 by EA SPORTS 1.0.2

سوفت وير فيفا 14




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع







الفئة : ألعاب
تحديث : 22 سبتمبر 2013
الإصدار : 1.0.2
AppAddict الإصدار: 1.0.2
حجم : 1.17 GB
اللغة : الإنجليزية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، الكورية ، البرتغالية، الروسية، الصينية المبسطة، الإسبانية
البائع : الفنون الإلكترونية
© 2013 شركة الفنون الإلكترونية جميع الحقوق محفوظة .


تصنيف 4 +


المتطلبات : يتطلب دائرة الرقابة الداخلية 5.0 أو في وقت لاحق . متوافق مع اي فون 4 ، اي فون 4S ، اي فون 5 ، اي فون 5C ، اي فون 5S ، آي باد 2 واي فاي ، آي باد 2 واي فاي + الجيل الثالث 3G ، آي باد واي فاي ( جيل 3 ) ، آي باد واي فاي + الخلوية (الجيل 3 ) ، آي باد واي فاي (الجيل 4 ) ، آي باد واي فاي + الخلوية (الجيل 4 ) ، آي باد ميني واي فاي ، آي باد ميني واي فاي + الخلوي ، آي بود (الجيل 4 ) وآي بود تاتش (الجيل 5 ) . هو الأمثل ل هذا التطبيق فون 5 .


وصف

لاعبو ريال . الفرق ريال . بطولات الدوري الحقيقي . مرحبا بكم في لعبة كرة القدم الأكثر أصالة على المتجر . يشعر الإثارة من كل تمريرة ، النار ، و معالجة مع وجود ضوابط لمسة جديدة . بالاضافة الى ذلك، يعيش كل لحظة من العالم الحقيقي لكرة القدم مع إتقان يوم المباراة نادي EA SPORTS ™ لكرة القدم. الحصول على هناك!

** هذه هي لعبة مفصلة للغاية من نوعية متفوقة . يرجى التأكد من أن يكون لديك على الأقل 1.35GB من المساحة الحرة على جهازك. **

يشعر العاطفة
يضم 33 بطولات الدوري، أكثر من 600 فريقا مرخصا له ، و أكثر من 16،000 اللاعبين. من الدوري الانجليزي الممتاز و الدوري الاسباني إلى الدوري الألماني وخارجها. السير نحو المجد في الملاعب 34 الحجية . بالاضافة الى ذلك، للمرة الأولى على الهاتف المحمول ، والاستماع إلى التعليقات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية !

MATCH DAY MADNESS
يوم المباراة نادي EA SPORTS ™ يتيح لك متابعة كرة القدم القلب النابض لل نادي المفضل لديك . لعب جنبا إلى جنب مع مواعيد المباريات في العالم الحقيقي من بطولات الدوري . وينعكس كل إصابة ، والتعليق، وتغير في شكل فريق في لعبة - الحفاظ على اتصال أينما كنت !

بناء الخاصة ULTIMATE TEAM
كسب والتجارة، أو شراء وبيع اللاعبين لكرة القدم لخلق فريق الخيال الخاصة بك . اختيار اسلوب اللعب ، وتشكيل ، ومجموعات ، و أكثر من ذلك. المنافسة في البطولات لكسب النقود ، ثم تنفق منها على اللاعبين و عناصر جديدة لتحسين فريقك. لعب لل حزم مجانية أو الشراء. الخيارات التي لا نهاية لها !

INUITIVE ضوابط TOUCH NEW
عقد و سحب اللاعبين لنقلها في جميع أنحاء الميدان ، والاستفادة لتمرير، انتقد لاطلاق النار - وأكثر! وضع الضوابط الجديدة التي تعمل باللمس تدفق FIFA 14 في الإثارة من يلعب الرياضة الأكثر شعبية في العالم في متناول يدك - حرفيا .

تحدي أصدقائك مع متعددة على الانترنت
التنافس مع الأصدقاء في أي زمان ومكان. يرتفع إلى الجزء العلوي من المتصدرين و استخدام النجوم مثل ليونيل ميسي و غاريث بايل لسحق المنافسين الخاص في جميع أنحاء العالم. ثم ، وتقاسم اللحظات المجيدة عبر الإنترنت - مباشرة من الإعادة الفورية!

هل تريد المزيد؟ !
ترقية اللعبة لفتح ثلاثة أنماط إضافية : مدير البطولة ، و تنطلق !

اللعبة التي تحبها. اللعبة التي تعيش ل . نحن فيفا 14 !

ما هو الجديد في النسخة 1.0.2

مرحبا بكم في الفيفا 14 ! لقد حققنا بعض التحسينات خارج الملعب للحفاظ على لعبتك تشغيل ضيق - كما ينبغي. شكرا ل لعب .

http://turbobit.net/wwvxhvhzu6db.html

http://www.filepup.net/files/OoZp1379922240.html



فيفا 14
ارجوا الرفع باسم المنتدى وعلى الاقل 5 سيرفرات
فيفا 14
مشكور بارك الله فيك
فيفا 14


بارك الله فيك
شكراً لك

فيفا 14
روووعه تسلم
علي الطرح
ننتظر جديدك
فيفا 14
الساعة الآن 02:51 AM.