منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات المصارعه > المناقشات والاخبار
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


عرض اسبوعي حــصــريـــآ :: نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13/08/2013

عرض اسبوعي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


WELCOME




















أفتتح العرض بدخول المصارع دانييل براين وسط ترحيب جماهير كبير جدا وبتذكر بالسيناريو الذي حصل الأسبوع الماضي بينه وبين فينس ماكمان ووايد باريت. وبدأت المواجهت بنزال بين الخصمين وبحكم خاص كان براد مادوكس.









النزال الأول

وايد باريت - يهزم - دانييل براين

إنحاز مادوكس لمصلحة باريت عندما عد بسرعة فائقة






دخل حامل الحقيبة الزرقاء داميان ساندو إلى الحلبة وأخرج الأصفاد من حقيبته وربطها إلى أحد الحبال خوفا من أن يسرقها كودي رودس.





النزال الثاني

حقيبة ضد حقيبة

راندي أورتن ضد داميان ساندو








تم الإعلان عن معركة ملكية بين 20 مصارعا في هذا العرض والفائز سينافس دين أمبروز على بطولة الولايات المتحدة. ثم ظهر فريق الدرع عبر الشاشة الكبيرة وتحدّثوا عن أنفسهم وعن إنجازاتهم مؤكدين أنه حان الوقت لظهور جيل جديد مثلهم متحدين أن يقدر أحد على أخذ ألقابهم.




أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع سي ام بانك خلف الكواليس حول مواجهته لبروك ليسنر في سمر سلام 2013 وعن نزاله ضد بول هيمان الليلة.

أجاب سي ام بانك بأنه متأكد أن بول هيمان ليس غبيا كي يضع نفسه في مواجدهة خاسرة يعرف جيدا أنه لن يفوز بها إلّا إذا كان لديه غرض من ذلك الموقف.


وتحدّث سي ام بانك كذلك عن مواجهة ليسنر مؤكدا أن الأفضل هو من سيفوز بذلك النزال وسيؤكد للجميع مقدرته في سمر سلام 2013.







النزال الثالث


فريق العملاق كالي ونتاليا - يهزم - فريق بيغ لانغستون وإي جي

حاول بيغ لانغستون شن هجوم على العملاق كالي إلّا أنه فشل في النهاية بعد أن حصل على صفعة قوية على رأسه طرحته أرضا.






دخل فينس ماكمان إلى الحلبة متحدثا عمّا حصل في المواجهة الأولى بين باريت وبراين وقال أن هناك بعض الأصوات التي تقول أن هناك مؤامرة حصلت في ذلك النزال واستدعى الحكم الخاص براد مادوكس إلى الحلبة.

سأل ماكمان براد مادوكس عن سبب تعيين نفسه كحكم خاص لذلك النزال، فأجاب أنه وبحكم منصبه وجد أن هناك بعض الأمور يجب تصحيحها حيال دانييل براين. قم سأله فينس إن كان يعتقد أن عد بسرعه فأجاب أنه يعتقد ذلك لأنه كان متحمسا بعض الشيء.

كما طلب براد مادوكس فرصة جديدة لتصحيح ما أفسده في ذلك النزال موضحا أنه يريد أن يكون الحكم الخاص لمواجهة براين وسينا في سمر سلام وبعد نقاش وافق فينس على الطلب وكاد أن يعلنها رسميا لولا دخول تربل اتش.


تحدث تربل الذي هتفت الجماهير بإسمه ليقاطعهم فينس ويطلب منهم ألّا يزيدوا من غروره، فأجاب تربل اتش بأن عليه أن يقبل ذلك لأن ثلاثة عشر ألف متفرج يهتفون بإسمه. انتقل للحديث عن المواجهة التي أقحم فينس نفسه بها وقال أنه لن يعترض على ما قرره فينس لكنه سيقوم بتعديله قليلا ليصبح هو الحكم الخاص بعد أن ضرب براد مادوكس بالقاضية "بيدجري".








النزال الرابع


المصارع كين - يهزم - تايتوس أونيل

دخل المصارع باري وايت ومصارعيه إلى الحلبة بعد انتهاء النزال للهجوم على الوحش الأحمر كين الذي فاجأهم بهروبه من الحلبة ووقوفه عند مدخل الصالة مطلقا نيرانه من زوايا الحلبة.





قابل جوش ماثيوز التوأم بييلا متحدثا معهن عمّا حصل مع نتاليا الأسبوع الماضي، لم تفوت الأخيرة فرصة الظهور تحدي بري بييلا ليتم الإعلان عن مواجهة جديدة بينهن في سمر سلام 2013.








النزال الخامس

ألبرتو دلريو - يهزم - كوفي كينغستون

إنتهى النزال بالإستسلام




أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المصارع المخضرم كريستين بعد أن بث فيديو يتناول مسيرته، وقال كريستين أنه سيثب في سمر سلام أن كل ما كان يريده هو فرصة ثانية لإثبات نفسه وأنه سيصبح بطلا للوزن الثقيل للمرة الثالثة بتاريخه، ظهر البطل الحالي ألبرتو دلريو وسخر منه ومضى في طريقه إلى غرف الغيار.








النزال السادس


فريق جيمي وجاي أوسو - يهزم - فريق جاك سواغر وأنتونيو سيزارو





رحّب النجم ذا ميز بالجماهير الحاضرة والمشاهدين لبرنامجه "ميز تي في" الذي يستضيف به النجمين دانييل براين وجون سينا للحوار حول مواجهتهما في سمر سلام 2013 على لقب WWE.

أكد جون سينا أثناء الحوار على على احترامه لدانييل براين كرياضي موهوب وأن المسألة بينهما ليست شخصية وإنما متعلقة بحزام WWE الذي يسعى كلاهما للحصول عليه.

حاول ذا ميز أشعال الفتنة بحديثه لدانييل براين عندما ضرب على الوتر الحساس لديه وهو ما يتردد من شائعات عن أن سينا اختاره كي يضمن فوزا سهلا عليه في النزال.

بدوره طلب براين من ذا ميز أن يخرس ويتيح له فرصة الكلام ليهاجم جون سينا ويؤكد لأه أنه يريد أن يكون الأفضل على الإطلاق وهذا ما سيثبته عندما يصبح بطل WWE.

بدوره رد جون سينا أن على براين أن يقتنع بأن سبب اختياره له كان الجماهير التي هتفت له عاليا، وأنها السبب الذي يدفعه للظهور عرضا بعد الآخر من أجل الوفاء لهم ولكل من جاء من أجله. وطلب من براين أن يكون ممتنا ومقتنعا بما هو عليه وفخورا به.

وأضاف جون سينا أن انتقل من مدينة لأخرى حول العالم حاملا لقب WWE لأنه يؤمن بما هو عليه، وهو سبب فوزه على مصارعين كبار مثل ذا روك وباتيستا وآخرون.

رد دانييل براين بأن جون سينا لا يصنفه مع هؤلاء المصارعين لأنه لا يحترمه على الإطلاق، وأن على سينا أن يعرف بأن كل ما يسعى إليه هو الحصول على اللقب لمرة واحدة، وهو أمر لن يفهمه كونه حمل اللقب أحد عشر مرة في السابق. وانتهى الحوار بصفعة من جون سينا على وجه براين بعدما أغضبه الكلام.

دخل تربل اتش إلى الحلبة محاولا تلطيف الأجواء بين النجمين ليتبعه "الأفعى" راندي أورتن الذي وقف عند مدخل الصالة حاملا حقيبته الحمراء عاليا ليذكر براين وسينا أنه موجود وجاهز للإنقضاض على فريسته في سمر سلام 2013.





النزال السابع

ار تروث - ضد - فاندانغو

لم يلعب النزال بسبب الهجوم المتبادل قبل قرع الجرس




ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس برفقة فتاه كيرتس اكسل الذي سأله إن كان متوترا ليجيب بأنه أصبح لديه تفكبر بطريفة أخرى حيال هذا الأمر.



النزال الثامن

المعركة الملكية بين 20 مصارع

الفائز ومن سينافس على بطولة الولايات المتحدة:

روب فان دام

قام المصارع مارك عنري بتحية زميله فان دام بعد فوزه بالنزال وهمّب المغادرة ثم دوّت موسيقي فريق الدرع ليقرر هنري البقاء في الحلبة ومساعدة فان دام. اقترب فريق الدرع من الحلبة إلّا أن موسيقى بيغ شو العائد إلى الحلبات أجبرتهم على الإنسحاب بعيدا.




دخل بول هيمان إلى الحلبة متهكما على الجماهير التي هتفت بإسم بانك وقال أنه لا يلومه لوحده على ما حصل، بل يوجه لوما كبيرا للجماهير التي تحمل جزءا من المسؤولية عمّا حصل بينهما.

وقال بول هيمان أن ما يحصل مكيدة وفخ نصبه بالفعل لصديقه السابق، وأكد هيمان أنه رجل لديه مخيلة أكبر من الجميع، ثم طلب هيمان من الجماهير أن يرحبوا معه بصديقه الأكر اخلاصا على الإطلاق.

استمر بول هيمان بالحديث عن سي ام بانك وفي نهاية المطاف تساءل هيمان عن الطريقة التي سيتصرف هل ستكون كبطل غبي أم لا. دوّت موسيقى النجم سي ام بانك في أنحاء الصالة مما أشعل المدرجات فرحا بحضوره.




دخل سي ام بانك إلى الحلبة بشكل مفاجئ بإحد الكاميرات واستمر بضربات موجعة لبروك ليسنر الذي خارت قواه من ضربات بانك المتتالية، حاول بانك الإنقضاض على بول هيمان لكنه لاذ بالفرار وتحديدا عندما دخل كيترس اكسل لينتهي العرض على مشهد ضربة قاضية من بانك الذي أكد لجماهيهره أنه الأفضل في العالم.






THE END

شكرا تم التثبيت
إبدآع متوآصلْ
أحييكـ على روحـكـ آلعطرة وآلمعطآءه للفآئدْة
كآن لي بصمـة إعجآب بين طيآت صفحآتكـ
مع بآقة ورد
\
ننتظر آلقآدم بشوق
شكرا لك اخي

شكرا
مشكووووور
يعطيك العافية
بتوفيق...

بارك الله فيك
الساعة الآن 11:25 AM.