منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات الفيديو جيمز والكمبيوتر والستلايت والجرافيكس > منتديات الفيديو جيمز(2014)
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


العاب اكشن تحميل لعبة Chaos Legion نسخة rip بحجم 92mb

العاب اكشن chaos legion 1 rip




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع







أهلاً وسهلاً بكل محبي ومتابعي أعمال منتدى بوابة نوكيا
يسعدنا وبكل محبة أن نقدم لكم





لعبة


chaos legion








تاريخ الأصدار : 17/09/03
شركة الأصدار : Capcom
تصنيف اللعبة : Action
مساحة اللعبة قبل فك الضغط : 92 ميجا

مساحة اللعبة بعد فك الضغط : 711 ميجا

عدد اللاعبين :1 (تستطيع اللعب باكثر من شخصية)

Intel Pentium III 1GHz Processor
128MB RAM
720MB Hard Disk Space
4X CD-ROM Drive
DirectX compatible Sound Card
64MB DirectX compatible Video Card
DirectX 8.1
Keyboard
Mouse





























طريقةالتسطيب







Start the game using ChaosLegion.exe



















http://www.putlocker.com/file/638E359DCAE2A2B2
( قم بنسخ هذا الرابط في المتصفح )





















واخيرا شرح مقدم مني عن تفاصيل وقصة اللعبة


Chaos Legion هي في الواقع لعبة مستوحاة من رواية للكاتب الياباني Kadokawa Shoten .. هذه اللعبة ترتكز على قصة اسطورية تحكي عن الصراع بين التنانين و البشر .. و لا يوجد سوى سيف واحد قادر على ان يحقق النصر للبشرية و هذا السيف هو سيف الظلام و الذي يملكه احد الفرسان المتوحشن .. في حكاية هي اقرب الى حكاية سيد الخواتم lord of the rings منها الى الاساطير اليابانية .. حيث ستقدم اللعبة و لاول مرة معارك ضخمة جداً تشبه تلك الموجودة في العاب مثل دانتسي واريرز .. حيث يقاتل البطل عدد كبير من جنود الاشرار دفعة واحدة .. والغريب ان اللعبة لاتنتمي باي صلة لالعاب الار بي جي لكونها اقرب وبشكل كبير لنظام الاكشن ..

اللعبة للمصمم الياباني الشهير للغاية لدى كابكوم يوشيكي اوكوموتو Yoshiki Okamoto و المشهور حالياً بتصميمه لعبة رزدنت ايفل المعدلة و رزدنت ايفل زيرو الجديدة وهو نفسه الذي اشرف على سلسلة ستريت فايترز سابقاً .. يوشيكي اوكوموتو توقع بيع ثلاث ملايين نسخة للعبته الجديدة و ذلك لثقته بالمحرك الجديد الذي تمكن من تطويره للعبة Chaos Legion حصريا بالاضافة الى التصريحات حول استخدام اللعبة للكثير من التقنيات الموجودة في رزدنت ايفل المعدلة و اونيموشا الثانية .


اللعبة :

نبدا الان بالدخول الى محتوى اللعبة .. قبل البدء باللعبة يجب عليك زيارة طور الاختيار او كما يسمى " الاوبشن " لتغير بعض الاشياء التي تستوجب عليك تغيرها مثل اللغبة .. فأتاحت شركة كابكوم خاصية رائعة باللعبة الا وهي استطاعتك اللعب باللعبة باللغة الانجليزية او اليابانية .. الان وبعد ان غيرت اللغة لن تجد صعوبة في فهم قصة اللعبة .. في بداية اللعبة سوف تخير بين الطور السهل والمتوسط .. اللعبة كعامية سهلة جدا .. حيث تستطيع ومنذ البداية عند الضغط على زر L1 يمكنك من أستدعاء " جحافل " المساعدين من الموتي المتحولين ليقاتلون بعنف جنبا الي جنب مع سيج .. حسنا اذا استطعت استدعاء اولئك المساعدين لن تكن مسؤول عن تحركاتهم انهم يعتبرون عنصر مساعد عند الضرورة " وهي كثيرة " .. ولكن لن تكن سيطرتك منعدمة على أولئك المساعدين فتستطيع أمرهم بنمط هجومي فتجدهم يقتلون الاعداء تلو الأخر أو دعوتهم الي نمط دفاعي وهو ما سيترجمونة الي حلقة دفاعية حولك لكي لا يصيبك الأذى .. الطور الهجوم الرائع يعتبر بحد ذاتة قوة ضاربة مروعة حيث تستطيع استدعاء ما يقارب الثمانية وحوش بأشكال مختلفة بطول اللعبة وعرضها .. تبدو مذهلة جدا .. نعم سوف تخوض 15 مرحلة مختلفة .. سهلة جدا .. لاتوجد صعوبة تذكر في تخطيها .. ولكل مرحلة زعيم خاص بها ..


القصة :

قتل .. دماء .. انتقام .. ارواح شريرة تسيطر على اشخاص .. حب واحتقار .. هذا ماتحتويه لعبتنا جوس ليجون .. فتبدأ قصة اللعبة .. قصة رائية درامية .. البطل سيج سوف يتعرف على ارسيا في وقت مبكر من اللعبة .. وسوف يخوضان المعركة امام Delacroix الشخصية المخيفة والغامضة .. التي تريد الانتقام للفتاة التي هي تعتبر اغلى ماعنده بهذا الحياة .. هم كانوا اصدقاء يدافعون عن الارض من الارواح الشريرة .. لكن تلك الارواح سيطت على ديلاكروايكس وجعلته يرتكم جريمة بشعة دون ان يدرك ذلك .. وبعدها يتضح لنا ان سيج هو من قتل الشخصية او الفتاة الثالثة .. والمفاجئة بنهاية اللعبة .. حيث ان هنالك مفاجئة كبيرة تنتظر الاعب .. القصة رائعة وتفوقت على ماكان منه متوقع ..


طريقة اللعب :

البطل الذي يدعى " سيج واهريت " يملك الكثير من الحركات المثيرة والخاصة بالاضافة الى استدعاء الوحوش بالزر R1 يمكن التحكم بتلك الوحوش اما جعلها وحوش مهاجمة اما ان تجعلها كدرع واقي لك .. وهم تحت اسم الجوس .. هؤلائك الوحوش سوف يبطئون حركتك قليلا .. ولن تستطيع القيام بالحركات الخاصة القاضية التي تستطيع القيام بها بالضغط على زر المثلث .. تلك الوحوش المكونة من سبعة انواع مختلفة .. مثل وحش الاستدعاء المعروف بأسم " جويلت " تبدو قدراتة شبية بالفارس , اما الوحش " ماليس " فيستخدم السهام , اما " أروغانسي " فهو ليس الا قنبلة ذاتية متحركة .. يمكن تطويرها وتقويتها وزيادة عددها بالحصول على الخبرات الخاصة اما ببالقتال او الدرجات التي تحصلها لكل من المقاطع والمراحل .. ليس هذا وحسب انما هنالك الكثير من الحركات الخاصة بسيج واهريت حيث يستيع ضرب 10 وحوش في ان واحد او انه يدور بحركة مذهلة ويضرب من حولة .. بتحريك سيج واهريت سوف تستطيع التحكم بالسيف بسهولة .. هذا بالاضافة الى الصاعة الكهربائية التي يطلقها على الاعداء .. لاتنسى ايضا بامكانك تحريك الشخصية الاخرى وهي الفتاة المدعوة Arcia .. حيث ستاخذك الى طور مختلف ونظام قتال مختلف عما كان يستخدمه سيج واهريت فبعد السيوف والطلقات الكهربية .. تأتينا بالمسدس السريع والقوات القتالية العامية ..


التسلية :

هل انت من محبي ديفل ماي كراي !! وهل انت من محبي داينستي واريرز !! وهل انت من محبي اونيموشا !! أم انك من محبي القصص الاسطورية !! اللعبة جمعت بين كل انظمة هذه اللالعاب او بمعنى اخر ان اللعبة اخذت من تلك الالعاب مميزاتها .. من ناحية التحكم نستطيع تشبية اللعبة بلعبة ديفل مي كراي وداينستي واريو .. شوس ليغون تقدم الكثير من المتعة والمرح .. كما نشعر بالرضى ازاء ما تقدمة وحوش الاعداء من ضراوة وقتال عبر مراحل اللعبة الطويلة .. تقديم اللعبة قد يكون احدى اسباب روعة اللعبة بسيج كان ام به ومع وحوشة من حولة .. الأصوات في اللعبة مستمرة بأدائها المميز والذي يبث شعور المجزرة والفوضى العارمة في ساحة المعارك والتي لن تتوقف طوال اللعبة .. ولشدة درجة الفوضى التي ستزخر بها شاشتك قد لا تشاهد شخصيتك احيانا من شدتها .. اللعبة مليئة بالتسلية والاثارة ولو انها ذو سهولة كبيرة لكن ليس في طور الصعوبة .. فالان عليك ان تخوض 15 مرحلة بالاقسام A و B بالمستوى السهل والمتوسط والصعب لسيج .. بالاضافة الى 5 1مرحلة بالاقسام A و B بالمستوى السهل والمتوسط والصعب لأرسيا !! سوف تشعر ببعض االحباط بسبب التكرار لكن ليس بوجود 20 زعيم مختلف و20 اخر من نوع خاص و20 اخر من نوع عام .. بالاضافة الى الادوات التي يمكنك اخراجها في اللعبة ..



في النهاية أتمنى أني وفقت في طرحي
وأتمنى أن يكون الموضوع نال على رضاكم واستحسانكم
ولا أنسى شكر أخي hazim alturabi اللي ارشدني بتوجيهات
يعطيك العافية يا غالي ما قصرت والله

ولا أنسى بدعمكم وتشجيعكم لنا نزيد عطاءً
فلا تبخلوا علينا بردودكم الجميلة
وبانتقاداتكم التي نستفيد منها
لرئية اخطاءنا وتصحيحها
لا أقول لكم وداعاً ولكن إلى لقاءٍ آخر في فرصة قادمة

ودمتم بخير






جميع الحقوق محفوظة منتدى بوابة النوكيا











قدك لكم الموضوع اخوكم


















chaos legion 1 rip
ارجو ان اكون قد احترمت كل قوانين المنتدى الان يا اخي hazim alturabi
وشكرا على كل شيء
chaos legion 1 rip
ممتاز جدا اخى وبارك الله فيك وبالتاكيد احترمت القوانين

ولاكن اجعل موضوعك منسق اكثر من هذا

والى الامام دوما

chaos legion 1 rip
merci
انشاء الله وبفضل توجيهاتكم سوف اكون عند حسن ضنكم
chaos legion 1 rip
روعة يا بطل
ماشاء الله عليك في السليم

بس يا ريت لو تخرج الروابط من المركز المتعدد
وتضع جميع الروابط تخت بعض وتتبعهم بالمتعدد
أما تنسيق الموضوع فهذا يرجع لك كما ذكرت لك

موضوع مقبول ولك ارق تحياتي يا غالي
وبإنتظار جديدك القادم المميز
مروري وتقييمي

chaos legion 1 rip
شكرا على الملاحضات اخي hazim alturabi و اخي mahmoud3000 بس ممكن اعرف
كيف احذف موضوع كتبته في المنتدى

chaos legion 1 rip
هذا هو الموضوع لي بدي احذفه
http://www.nokiagate.com/vb/showthread.php?t=686624
chaos legion 1 rip
بص اخى الموضوع المغلق لا يمكن حذفو الا من الادارة او المشرف على القسم

اطلب من مدير القسم حذف الموضوع ده نهاءيا


ولو احتجت اى حاجة انا فى الخدمة راسلنى برسالة وانا ارد عليك
chaos legion 1 rip
merci على المعلومة اخي mahmoud3000
chaos legion 1 rip
الساعة الآن 08:22 AM.