منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > مملكة الطبيعه > عالم الحيوان
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


السمكة دات القبعة الحمراء(Carassius auratus)




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




الحد الأدنى لحجم خزان: 30 غالون
مستوى الرعاية: سهل
مزاجه: السلمية
شروط المياه: 65-75 ° F، KH 4-20، ودرجة الحموضة 6،5-7،5
ماكس. الحجم: 10 "
نموذج اللون: الأحمر، الأبيض
النظام الغذائي: آكل النبات والحيوان
التوافق: عرض الرسم البياني
الأصل: آسيا والصين واليابان
العائلة: Cyprinidae



نظرة عامة

كاب الأحمر Oranda هي واحدة من عدة أنواع من ما يعرف عموما باسم ذهبية، نوع Carassius auratus auratus. ذهبية جاءت أصلا من أجزاء من آسيا، واليابان، والصين، ولكن يتمتع الآن في جميع أنحاء العالم بسبب توزيع برامج التربية للرقابة. كاب الأحمر هو عادة Oranda سمكة معدنية النطاق. تشبه الذيل أصناف الحجاب، والتمييز Oranda هو في "هود" التي تغطي رأسها. في حالة Oranda كاب الأحمر، وهذا هو الغالب غطاء محرك السيارة، مشرق الأحمر، في حين أن الجسم هو الأبيض قزحي الألوان.
جميع ذهبية هي أعضاء في مجموعة الكارب وعادة ما تكون هاردي جدا. سوف الأحمر رسملة Oranda بشكل جيد في خزان من 30 غالون من الماء أو أكثر مع غرامة أسفل الحصى وهاردي، محطات المياه الباردة، وكذلك أحواض الحديقة الخلفية من 180 جالون أو أكثر. ذهبية هي حفارات وسوف مبعثر على الرمال الناعمة على الأوراق مما ادى الى اصابة النباتات رقيقة وأقل هاردي. هي محل تقدير الجذور والصخور النهر جيدا مقربة.

يبدو أن هناك طقوس الخطوبة اكيد عندما تولد ذهبية. تربية غالبا ما يؤدي إلى ما يصل إلى 1،000 بيضة، مع تفقيس اليرقات في خمسة إلى ستة أيام. ويجب أن تغذى أنها قطع صغيرة من الأطعمة الحية أو المعدة مصممة لوضع البيض الأسماك.

ذهبية هي النهمة، وسوف تأكل كل أنواع الأطعمة المجففة والحية. الحد البروتين، ومع ذلك، 30٪ من النظام الغذائي. وهناك تقشر أو ذهبية الغذاء بيليه تقديم هذه الأسماك مع التغذية السليمة.


الساعة الآن 10:21 AM.