منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > مملكة الطبيعه > عالم الحيوان
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


التمساح الأبيض




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع






سلوك الحيوان

التماسيح الذكور الكبيرة الانفرادي، والحيوانات الإقليمية. فان أكبر من الذكور والإناث الدفاع عن أراضي الحكومة. وغالبا ما أصغر التماسيح يمكن العثور عليها في أعداد كبيرة على مقربة من بعضها البعض. وذلك لأن أصغر التماسيح لديها عالية من التسامح التماسيح الأخرى ضمن فئة حجم مماثل.

عادات الأكل

الأسماك والسلاحف والثدييات الصغيرة والطيور والزواحف الأخرى.

نطاق

تم العثور على التماسيح الأمريكية في جنوب شرق الولايات المتحدة: كل من ولاية فلوريدا ولويزيانا، والأجزاء الجنوبية من جورجيا والاباما وميسيسيبي، جنوب ولاية كارولينا الشمالية والساحلية، شرق ولاية تكساس، الزاوية الجنوبية الشرقية من ولاية أوكلاهوما والطرف الجنوبي من ولاية اركنسو. ومع ذلك، فقد تم فقط التمساح الأمريكي الأبيض وجدت هنا في لويزيانا.

حفظ الجهود

هذه التماسيح نادرة للغاية والمستحيل عمليا أن تجد في البرية. كما هو الحال مع جميع الحيوانات البيضاء، فهي ضعيفة جدا لأشعة الشمس والحيوانات المفترسة.

حقائق الحيوان

"النقاط" ليست البينو ولكن التمساح leucistic. المصابين بالمهق لا تنتج الصباغ، ويبدو الجلد أبيض اللون ولكن هو في الواقع وعيون الوردي بسبب وينظر الأوعية الدموية من خلال الأنسجة شفافة.
التماسيح Leucistic تفتقر أيضا القدرة على صنع الصباغ، ولكن في كثير من الأحيان لم يتم العثور هذا في جميع أنحاء الجسم، مما يؤدي إلى بقع غير منتظمة من الجلد الملونة العادية.
Leucism أيضا لا يؤثر على لون الصباغ في العينين.


الساعة الآن 11:29 PM.