منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > سياحة سفر رحلة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تقرير سياحي أفضل البلدان للعيش في عام 2013

تقرير سياحي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أفضل البلدان للعيش في عام 2013



إذا كنت تفكر في الهجرة، أو تبحث عن عمل في بلد آخر، فبطبيعة الحال أنت تريد أن تذهب إلى ما هو أفضل، في هذه الحالة إليك 10 خيارات هي الأفضل على مستوى العالم.






1 سويسرا

انتقل هذا البلد الأوروبي من المركز الـ13 ليحتل المركز الأول الذي كان من نصيب الولايات المتحدة الأميركية، تتمتع "سويسرا" باقتصاد ثابت أمام القلاقل العالمية، ومناخه يعتبر من أكثر المناخات خلواً من التلوث.



2 أستراليا

وفقاً لآراء الاقتصاديين والخبراء، يبدو الاقتصاد مشرقاًهناك، وقد انتقلت "أستراليا" إلى المركز الثاني بعد أن كانت تحتل المركز الـ18.



3 النرويج

باعتبارها أحد الدول الإسكندنافية فليس من المستغرب أن تتواجد في مثل هذه القائمة، فهي أحد الدول التي تعيش في مستوى اقتصادي مرتفع ويعيش أبنائها في رفاهية.



4 السويد

بلد إسكندنافي آخر تقدم من المركز التاسع إلى المركز الرابع، ويشهد البلد أفضل حالاته ومن المنتظر أن يزدهر اقتصاده في المستقبل بشكل أكبر.



5 الدنمارك

لم تتخلف الدنمارك عن العائلة الإسكندنافية وجاءت في المركز الخامس، بعد أن كانت تحتل المركز الـ24 في قوائم سابقة.



6 سنغافورة

رغم إنه بلد صغير ولكنه يوفر لأبنائه جودة حياة مرتفعة، وقد تحول هذا القطر الآسيوي من بلد صغير يعج بالمستنقعات إلى موطن لأهم الموانئ العالمية مما انتقل باقتصاده إلى مستوى آخر. لهذا انتقلت سنغافورة من المركز الـ36 إلى المركز السادس.



7 نيوزيلندا

البلد الجميل ذو الطبيعة الخلابة جاء في المركز الـ18 في آخر قائمة أعدت للبلاد ذات المعيشة الجيدة، لكنه انتقل الآن إلى المركز السابع.



8 هولندا

الطواحين الهولاندية دأبت في العشرين سنة الأخيرة على تحسين مستوى الدخل والاقتصاد لتأتي هولندا في المركز الثامن بعد أن كانت في المركز العاشر.



9 كندا

بلد جميل وهادئ ومجاور لأميركا،تقترب من مستوى معيشتها المرتفع وتتخطاه أحياناً.



10
هونغ كونغ

رغم إنها كانت مستعمرة بريطانية، ولكنها تشهد حالياً ازدهاراً يفوق نظيره في بريطانيا، وتعيش حالة من الرواج الاقتصادي والتجاري مما جعل البعض يطلق عليها "نيويورك" آسيا.



بارك الله فيكي
وشكرآ جزيلا لكي























thank u so much
الساعة الآن 09:15 PM.