منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > سياحة سفر رحلة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تقرير سياحي السياحة في كينيا

تقرير سياحي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع












السياحة في كينيا





هل تود القيام برحلة سياحية ممتعة ..؟؟
هل زرت الأماكن السياحية فى كينيا من قبل وتعرفت على هذا البلد..؟؟
اليوم سوف نأخذك فى رحلة الى اجمل الأماكن السياحية فى القارة السمراء ونتعرف معا على سياحة كينيا ودليل الاماكن السياحية فى رحلة اليها ..







1- ساحل مومباسا الجنوبى SOUTH COAST MOMBASA :
يرسخ فى اذهان الجميع ان الاماكن السياحية فى سياحة كينيا لا تتخطى الغابات والجبال والمعروف عن سفارى كينيا الساحرة ولكن فى الواقع يعتبر ساحل مومباسا الجنوبى واحد من اهم الاماكن السياحية فى كينيا ذات الطابع المختلف حيث الرمال الناعمة والمياة الزرقاء الصافية واشجار النخيل المتمايلة والشعاب المرجانية ذات الالوان الخلابة مع توافر الحياة البحرية الساحرة تجعل من هذا الساحل واحد من اهم واجمل الاماكن السيايحية فى سياحة كينيا .

ساحل مومباسا الجنوبى

ساحل مومباسا الجنوبى

ساحل مومباسا الجنوبى


2- لامو LAMU :
لايمكنك التعرف على سياحة كينيا دون زيارة احد اقدم الاماكن السياحية بها وهى جزيرة لامو الموضوعة على قوائم اليونيسكو للتراث العالمى وتعود هذه الجزيرة الى القرن ال13 وتتميز بالهندسة المعمارية المميزة لهذا القرن من مساجد ضخمة وابواب ومنحوتات ولذلك تعتبر جزيرة لامو من اكثر الاماكن السياحية زيارة فى سياحة كينيا .

لامو

لامو

لامو


3- امبوسيلى AMBOSELI :
تعتبر حديقة امبوسيلى الوطنية هى المرأة الحقيقة التى تعكس سياحة كينيا فهى واحدة من اهم واجمل الاماكن السياحية فى كينيا حيث غابات السافانا والاراضى الخصبة ورؤية جبل كلمنجارو الذى يقع على الحدود مع تنزانيا مما يجعل من حديقة امبوسيلى الوطنية من اكثر الاماكن السياحية زيارة فى سياحة كينيا حيث تبلغ مساحتها حوالى 392 كيلومتر مليئة بالحياة البرية وموطن للحيوانات الافريقية من الافيال وظبيان والفهود الى جانب الكثير من الطيور النادرة .

امبوسيلى

امبوسيلى

امبوسيلى


4- بوغوريا BOGORIA :
بحيرة بوغوريا هى واحدة من اغرب واجمل الاماكن السياحية فى سياحة كينيا فهذه البحيرة ناجمة عن نشاط بركانى ومحفوفة بجدران الوادى الواسعة وجبال سيراجو ولذلك نجد ان البحيرة موطن لعدد كبير من طيور النحام الوردية كما انها موطن للعديد من الطيور والحيوانات البرية مما يجعل من البحيرة لوحة فنية غاية فى الروعة .

بوغوريا

بوغوريا

بوغوريا


5- غابات كاكاميغا المطيرة THE KAKAMEGA RAINFOREST :
فى المنطقة الغربية من كينيا وعلى الحدود مع اوغندا يوجد واحد من اجمل الاماكن السياحية فى سياحة كينيا وهى غابات كاكاميغا المطيرة وهى تعتبر من اجمل الاماكن السياحية التى يمكن رؤيتها مع وفرة من الحياة البرية والشلالات والاشجار الضخمة والطيور ويمكنك التمتع فيها بالروح الافريقية الجميلة .

غابات كاكاميغا المطيرة

غابات كاكاميغا المطيرة

غابات كاكاميغا المطيرة








الساعة الآن 04:55 AM.