منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > سياحة سفر رحلة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تقرير سياحي سياحه في الهند

تقرير سياحي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
رحلة سياحية للتعرف على سياحة الهند .. ؟؟




ما رأيك فى القيام بعمل رحلة سياحية الى النهند والتعرف على سياحة الهند ارض الحكمة ..؟؟
هل ترغب فى التعرف على سياحة الهند واهم الأماكن السياحية فى الهند ..؟؟
هل لديك عطلة وتود ان تقيضيها فى الهند واجمل مناطق جنوب شرق آسيا ..؟؟
لا تحتار او تذهب بعيدا فاليوم سوف تنطلق معنا للتعرف على سياحة جنوب شرق اسيا .. و أتمنا أن تروقك الرحلة للتعرف على اجمل أماكن الهند ..




1- اجرا Agra :


لا يمكن التعرف على سياحة الهند دون الذهاب الى تاج محل وهذا الصرح الشامخ يقع فى اجرا التى يذهب اليها ملاين الناس للتعرف عن قرب عن سياحة الهند لما يوجد فى اجرا من اماكن سياحية مثل تاج محل المدرج فى قوائم اليونيسكو للتراث العالمة وكذلك قلعة اجرا وقبر الأكبر Akbar’s Tomb ولذلك تعد اجرا من اكثر الاماكن السياحية فى الهند التى تعطى صورة مقربة الغاية عن سياحة الهند التى تميزت بالحكمة والتاريخ .

اجرا :

اجرا :

اجرا :




2- أورفيلا Auroville :


وهنا نتحدث عن المكان الذى عاش فيه العديد من الناس تحت هذه القبة الذهبية المسماة اورفيلا والتى تعكس العديد من المعانى المعروفة عن ثقافة وسياحة الهند فهذا المكان يعتبر من الاماكن السياحية فى الهند ذات الدلالة الحضارية والثقافية حيث هذه القبة الضخمة الملونة بلون الذهب المحاطة بالحدائق البكر وعاش تحتها مجتمع انسانى متنوع الثقافات والأجناس فى سلام وولائم مما يعكس جانب شديد الغموض والاثارة فى سياحة الهند .

اورفيلا :

اورفيلا :

اورفيلا :




3- دارجلينغ Darjeeling :


فى هذا المكان يمكنك ان تقوم برحلة سياحية لا تقاوم تعرفك على جانب اخر من حضارة وسياحة الهند حيث تستطيع التمتع بالخضرة وسط مزارع الشاى والذى يعتبر من المنتجات الاساسية فى الهند ويمكنك هناك التمتع بالمناخ الرائع وتعتبر منطقة دارجلينغ من اكثر مناطق الجذب السياحى فى الهند وتعرف السائح على جوانب مختلفة من سياحة الهند .

دارجلينغ :

دارجلينغ :

دارجلينغ :




4- غوا Goa :


لا يمكن التعرف على سياحة الهند دون القيام برحلة سياحية الى غوا التى تعتبر من اجمل الاماكن السياحية فى الهند حيث تمتاز فنادق غوا بأفضل الخدمات الفندقية كما ان منطقة غوا نفسها تعتبر من البقاع الساحرة فى العالم حيث الشواطئ الأستوائية والمياة الخلابة والرمال الاشبه باسوار الذهب لذلك تعتبر غوا هى قلب سياحة الهند النابض بالجمال والسحر .

غوا :

غوا :

غوا :




5- كودياكانل Kodiakanal :


من المعروف ان الهند تتميز بسحر خاص لكن أذا اردت ان تتعرف على اكثر الاماكن سحرا فى سياحة الهند فأليك هذه البحيرة الخلابة والتى يعنى اسمها (هدية من الغابات ) وتأخذ البحيرة شكل نجمة وهى محاطة بجبال الالغاط مما يوفر سحر خاص لهذه البحيرة ويستمتع روادها بوجه مختلف عن سياحة الهند حيث المدرجات الخشبية والشلالات والنتوئات الصخرية مما يعطى لهذا المكان مكانة مميزة فى سياحة الهند .

كودياكانل :

كودياكانل :

كودياكانل :

شكرا اخي على الطرح الجميل



















مشكووور
تسلمو كتير ويعطيكم العافيه