منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات المصارعه > المناقشات والاخبار
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


اخبار خطابات نارية بين سينا وذا روك

اخبار




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


من بعد الهجوم الشرس الذي شنه ذا روك على جون سينا في مقطع فيديو مدته أكثر من 10 دقائق تعهد ذا روك فيه بضرب سينا قبل مهرجان ريسلمانيا28 وأسهب في وصفه بالفتاة الشاذة التي تضع اساور على ذراعيها قام جون سينا بالرد على خطاب ذا روك من خلال كتابة 6 تعليقات على حسابه الخاص في توتير كانت كالاتي:

- جماهير سينا , هل رأيتم خطاب دواين ؟ عبر الأقمار الأصناعية طبعاً ,انه محزن حقاً , كأنه في برنامج جنون المال.

- انظروا اليه لقد جعلته مجنوناً حقاً ,لكن بتأكيد ليس مجنوناً بما فيه الكفاية حتى يظهر ويفعل اي شيء , ربما يقوم ببعث بديل عنه
- دواين , انا موظف في WWE و انا افتخر بذلك , الفرق بيننا هو انك غادرت وذهب الى المزرعة الخضراء* بالنسبة لي هذا ما احبة .

- انا لم اتوسل يوماً لأي احد من أجل الأعجاب او القبول , انت لا تصدقني , شاهد موني ان ذا بانك ليس من اجل المشاهدة بل من أجل ان تظهر .
- بدلاً من (ذا روك) سوف أصارع اللآلآف من (بونك) لأني سأرى شغفة في المصارعة , اتمنى ان اراك ,أعرف لن تكون هناك
- حتى في الأول من أبريل تحفظت على ظهورك يا رجل , انت تفعل شيء عظيم , صديقك العزيز جون سينا.


ماذا قال روك :



قام النجم السينمائي وبطل WWE السابق ذا روك بالرد على بطل WWE الحالي جون سينا من بعد ما وجهة إليه الأخير العديد من التهكمات والتعليقات خلال جولة WWE في استراليا حيث قال سينا بعد انتهاء احدى العروض انه يقف الان وسط الحلبة ويصارع امام اعين الجماهير وليس مثل ذا روك الذي قال انه يحب الجماهير وانه عاد الى WWE وانه لم يغادرها ابداً ولكنه بالفعل تركها و كذب عندما قال انه يحب الجماهير, وقد انهى سينا كلامة الاذع بالقول انه مصارع محترف بينما ذا روك ممثل فقط .
وقد دفع هذا الكلام اللاذع ذا روك الى الرد بطريقة جديدة على جون سينا اذ انه لم ينشر تعليق على حسابة الخاص في تويتر او في الفيسبوك كما في السابق بل قام بنشر مقطع فيديو مطول له بحيث هاجم فيه جون سينا ووضح للجماهير ماذا يعني بقوله “انه عاد الى WWE وانه لم يغادرها ابداً” حيث قال ذا روك بالفيديو ان مئات آلاف من الجماهير المشاركين في صفحته على تويتر والفيسبوك طلبوا منه الرد على جون سينا وقاموا بوضع رابط الفيديو على صفحته مؤكداً ان الذي سمعه من سينا هو تفاهة بحد ذاتها
واتهم ذا روك جون سينا بعدم الترفيه عن الجمهور الذي هو العنصر الأساسي في عالم المصارعة وان سينا يقول في كل خطاباته انه موجود وان ذا روك ليس كذلك
وأكد ذا روك بالقول انه عندما كان موجوداً في أعظم عصر في WWE عندما كانت WWE Attitude Era كان جون سينا في الجامعه يحاول الحصول على شهادة تافهة .
وأضاف ذا روك انه مع العديد من عظماء المصارعة امثال ستيف اوستن والأندرتيكر وكين والبيغ شو مهدوه الطريق للفتيات تافهات أمثال جون سينا وغيرة للوصول الى الحلبة.
ووفسر ذا روك قدوم جون سينا في كل عرض تقيمة WWE اذ انه السبب في ذلك ليس حب الجماهير بل لأنه موجود بموجب عقد يربطة بالحضور بعكس ذا روك الذي يأتي الى الأتحاد من دون عقد أو شيء يربطة وسبب في ذلك حبه للجماهير فقط .
وأكد ذا روك انه لا يتوجب عليه القدوم في كل عرض من أجل ان يثبت أنه الأفضل لأنه بالفعل اثبت انه الأفضل واستحق لقب بطل الشعب وأظهر انه الأفضل في عالم المصارعة وفي خارجها .
وعاد ذا روك وشدد انه رجع الى WWE لأنه مهتم وانه ليس بحاجة الى النقود والأموال اما سينا فمن الواضح انه لا يعمل بالمجان مع فنيس ماكمان ثم قام ذا روك بالأستهزاء من جون سينا ومن طريقة دخولة وشكل ملابسه التي تشبة الفتيات مؤكداً ان سينا يدعوة الله قبل كل ظهور له من أجل ان تحبه الجماهير ولاسيما الرجال البالغين منهم
ثم سأل ذا روك سينا قائلاً ” هل تريد ان تعرف لماذا الرجال لا يحبذوك ولا يحترموك ؟” السبب هو أنك تافهة وهذا ما أغضبك في استراليا حيث لم يهتف أحد لك” .
وأكد ذا روك في نهاية حديثه ان سينا شخص مزيف وان سينا يغار منه مؤكداً انه سوف يضرب جون سينا قبل مجيء ريسلمانيا 28 وسوف يرى الجميع ذلك .





إبدآع متوآصلْ
أحييكـ على روحـكـ آلعطرة وآلمعطآءه للفآئدْة
كآن لي بصمـة إعجآب بين طيآت صفحآتكـ
مع بآقة ورد
\
ننتظر آلقآدم بشوق
الساعة الآن 05:37 AM.