منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


i-Mate تخطط للكشف عن هاتف ذكي بنظام الـ Windows 8 !




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الـ Windows 8 هو في الحقيقية نظام تشغيل من عملاق البرمجيات الأمريكي مايكروسوفت مخصص لأجهزة الكمبيوتر، في حين أن الـ Windows Phone 8 هو أحدث نظام من شركة مايكروسوفت ولكنه مخصص للهواتف الذكية فقط. ولكن هل يمكنك أن تتخيل هاتف بنظام الـ Windows 8 ؟ هذا هو ما تسعى إليه شركة i-Mate فهي تريد أن تنتج هاتف محمول بنظام الـ Windows 8 وليس بنظام الـ Windows Phone 8.

وفقا لبعض التقارير التي نشرتها صحيفة ” The Seattle Times ” فإن شركة i-Mate متواجدة الآن في المؤتمر العالمي للجوال المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية للبحث عن شركاء مثل مشغلي الإتصالات في بعض البلدان المتقدمة بهدف الحصول على بعض المساعدات لإطلاق هذا المنتج في صيف عام 2013. وتجدر الإشارة أن الهاتف يعتزم تقديم شاشة 4.7 إنش، ويعمل بنظام الـ ” Windows Pro 8 “. بالإضافة إلى قاعدة للإرساء، وخيار المحور الذي يسمح للهاتف ليكون أيضا بمثابة هاتف مكتبي أو ما يعرف بـ Desktop Phone.

هذا المفهوم الجديد سيكون مرفوقا بشاشة داعمة للمس بمقاس 23 إنش، وسوف تكون مصحوبة أيضا بلوحة مفاتيح وفأرة لاسلكية، وهذا ما يجعله عبارة عن حاسب مكتبي. في الواقع هناك أيضا بعض الخطط لإدماج جهاز لوحي بمقاس 10.1 إنش إلى هذه المجموعة، وينبغي الذكر بأن هذه الحزمة يمكنها أن تكلف حوالي 1600 دولار تقريبا. هذا المفهوم الجديد يشبه نوعا ما المفهوم الذي تقدمه شركة Asus من خلال جهازها الهجين Asus Padfone.


الساعة الآن 04:47 PM.