منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"آسيند بي 2" أسرع هاتف ذكي في العالم




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
قامت "هواوي" بالكشف عن هاتفها الجديد "آسيند بي 2" عالمياً في مؤتمر الجوال العالمي المقام في برشلونة.

وتقول الشركة أن الهاتف الجديد المزود بمعالج رباعي النوى والعامل على نظام التشغيل أندرويد هو الهاتف الذكي الأسرع في العالم وتقول الشركة أن الفضل يعود لكونه الهاتف الأول في العالم الذي يحتوي على شريحة 4 LTE Cat ، والتي تساعد عل تقديم سرعة تحميل من خلال شبكة 4 جي تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية.

كما يتميز الهاتف الجديد بخفة وزنه وشاشته الكبيرة فضلاً عن دقة العرض التي يقدمها والتي تضاهي العديد من الهواتف الذكية المتوفرة ححالياً في الأسواق.وكانت قد أعلنت الشركة مؤخراً عن الهاتف الجديد في العديد من دول العالم ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أعلنت الشركة عن التائج التي حققتها في العام 2012 والتي وصلت إلى 35.5 مليار دولار بزيادة 8% سنوياًَ.

كما أعلن المدير المالي لشركة هواوي "كاثي مينغ" أن الشركة حققت في العام 2012، 35.5 مليار دولار، بواقع صافي أرباح وصل على 2.4 مليار دولار بزيادة وصلت نسبتها إلى 33% عن العام 2011، وتقول "مينغ" أن الشركة ركزت في الأعوام العشرة الأخيرة على عمليات الأبحاث والتطوير على منتجاتها وعلى متطلبات السوق وقامت بتخصيص مبلغ لهذه العمليات وصل إلى 19.2 مليار دولار أمريكي. بالإضافة إلى 4.8 مليار تم استثمارها على عمليات الأبحاث والتطوير في العام 2012.

الساعة الآن 12:57 PM.