منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"سيجيت" تطلق أحدث حلول التخزين المتصلة بالانترنت والموجهة لقطاع الأعمال




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أعلنت شركة "سيجيت" للتكنولوجيا، عن الإطلاق العالمي لجهاز التخزين الموجه للأعمال Seagate Business Storage، وهو أحدث منتجات الشركة من وحدات التخزين المتصلة بشبكة الإنترنت (NAS) للمكاتب الصغيرة والمنزلية والمكاتب المتنقلة للعمل عن بعد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ولتلبية الاحتياجات المتغيرة لهذه المكاتب والشركات، يوفر جهاز التخزين Seagate Business Storage النَّسخ الاحتياطي المركزي وحماية البيانات والوصول عن بعد إلى معلومات الأعمال الهامة ضمن قدرات سعة تتراوح بين 2 إلى 16 تيرابايت.

تواجه الشركات الصغيرة حالياً تحديات جديدة إذ أن أصغر الشركات تشتمل على موظفين يعملون عن بُعد، وبالتالي أصبح تبادل المعلومات بطريقة آمنة عنصراً أساسياً لنجاح الأعمال. ولمواجهة هذه التحديات، يأتي جهاز التخزين Seagate Business Storage ليكون بمثابة سحابة حاسوبية خاصة يمكن أن تستقر في مكتب واحد ويمكنها إتاحة الوصول إلى البيانات عبر كلّ من تطبيقات نظام التشغيل "آندرويد" (Android) ونظام التشغيل iOS في الأجهزة المتنقلة، إلى جانب إتاحة الوصول إلى البيانات عبر الاتصال الشبكي الآمن من أي كمبيوتر محمول. وبالنسبة للملفات الهامة التي تحتاج إلى مستوى عالي من الحماية، يوفر جهاز التخزين الجديد ترميز (تشفير) الأجهزة للملفات المُختارة.وفيما يتعلق بالتعاون عبر الاتصال بشبكة الإنترنت وحماية النَّسخ الاحتياطي، يوفر جهاز التخزين الجديد Seagate Business Storage حلولاً لضمان الأمن الإلكتروني والكفاءة في التكلفة، والتي تتلائم بالشكل الأمثل مع النسخ الاحتياطي الموجود عبر الحوسبة السحابية وخدمات تبادل البيانات عبر الإنترنت. وبفضل قدراته على النسخ الاحتياطي المركزي، يعمل جهاز التخزين الجديد على تزويد الموظفين بحماية النسخ الاحتياطي وتبادل البيانات عبر العديد من الأنظمة والحاسوبية. وفيما تم تصميمه ليقوم بالنسخ الاحتياطي لكافة الكمبيوترات الشخصية وكمبيوترات "ماكنتوش" (Mac) الموجودة في شركة ما ضمن موقع مركزي، يشتمل جهاز التخزين الجديد المتصل بالشبكة على برمجية نسخ احتياطي للكمبيوترات الشخصية العاملة بنظام "ويندوز" (Windows PC)، كما أنه يتوافق مع التطبيق الإلكتروني Time Machine® للنسخ الاحتياطي من "آبل" (Apple) للكمبيوترات العاملة بنظام التشغيل Mac OSX.


الساعة الآن 08:43 PM.