منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الى لقاء قريب …مع ابل




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
لعل هذا الموضوع هو من اصعب المواضيع التي اكتبها هنا في عالم آبل بل، من اصعب المواضيع التي اكتبها في حياتي. اكتب هذا الموضوع وكلي حيرة عبر جهازي الماك، الاحظ كل التفاصيل الصغيرة لكل حرف يُكتب هنا بشكل واضح، دقيق جداً، حيث يعتبر هذا الموضوع غريب وليس من عادة المواضيع التي اكتبها هنا في عالم آبل بل، يعتبر اغربها.

بعد مرور قرابة الأربع سنين على تأسيس عالم آبل وتولي مهمة رئاسة التحرير، حان وقت رحيلي. هناك بعض الأمور التي اقوم بها في حياتي تُثبت بأنها تحدي كبير وهي لا تناسب وقتي الحالي الذي امضيه في إدارة عالم آبل لذلك، قررت الرحيل.

قراري لم يأتي من عبث او مجرد قرار عشوائي، بل هو من اصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي وهو تركي لموقع قمت بتأسيسه انا وزميلي عبدالله أباحسين في منتصف 2009 لمواكبة جديد آبل باللغة العربية. خلال قرابة الأربعة سنين في عالم آبل، عملت مع طاقم عمل اكثر من رائع وتعرفت على اشخاص رائعين لم اتوقع اتعرف عليهم وعملنا جنباً بجنب لتقديم ما هو جديد في فضاء آبل ومواكبة أخبار آبل لحظة بلحظة، أشخاص يعشقون علامة التفاحة ويعملون بإخلاص لتقديم ما هو مفيد للزوار والمتابعين واخص بالذكر، عزام الخزيم، الذي عمل بإخلاص وتفاني لخدمة هذا الموقع ومحاولة الإرتقاء بالمواضيع. انتم من اهم الأجزاء المتواجدة في عالم آبل، تفاعلكم الكبير والسخي معنا في كل مكان جعل الفريق يعمل بشكل اكبر لتقديم الأفضل لكم. بإمكاني كتابة العديد من السطور فيكم لما قدمتموه لعالم آبل ولكن لن تفيكم، صدقاً! بدون وجودكم، لما وصل عالم آبل الى ما وصل اليه الأن.

عالم آبل سينتقل لإدارة جديدة، إدارة افضل ان شاء الله لتستمر بتقديم ما تعودتموه من عالم آبل، الأخبار لحظة بلحظة ومواكبة شامله لفضاء آبل بشكل كامل.

بالنسبة لي، لن اذهب بعيداً عن آبل وأخبار التقنية، سأبقى متطفلاً في هذا المجال الذي اعشقة وستشاهدوني هنا وهناك اتطفل على جديد التقنية وبالأخص، التفاحة المحبوبة، آبل.

وبهذا، اسير الى نهاية المطاف لأذهب الى تحديات اكبر وأصعب أملاً من الله ان اكون وُفقت في مُهمتي هنا في عالم آبل وان وصلت – ولو لجزء بسيط – من ثقتكم. سأدعكم بأيدي امينة – بأذن الله – لموقعكم، موقع عالم آبل.

الساعة الآن 06:07 PM.