منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سوني تكشف عن جهاز بلاي ستيشن 4الجديد




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أزاحت شركة سوني الستار عن جيلها الجديد من أنظمة ألعاب الفيديو، وهو جهازها “سوني بلاي ستيشن 4“، وذلك في حفل خاص أقامته في مدينة نيويورك.

ويأتي هذا الحدث بعد سبع سنوات مضت على إطلاق سوني النسخة الثالثة من الجهاز الذي تربع على عرش الألعاب الإلكترونية لفترة معينة.
ويتميز النظام الجديد بعرض الصور بدقة فائقة الجودة، إضافة إلى بعض المميزات الاجتماعية الجديدة التي تتعلق بإمكانية مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة من داخل الألعاب.

كما كشفت الشركة بعضا من المواصفات التقنية التي تتمتع بها النسخة الجديدة من “بلاي ستيشن،” وفي مقدمتها القدرات العالية لمعالج المعلومات المركزي، والذي أطلق عليه اسم x86، بالإضافة إلى معالج فائق للصور من فئة GDDR5 له قدرة تخزينية تصل إلى ثمانية جيجابايت.

ولم تعلن الشركة عن حجم أو مواصفات القرص الصلب داخل الجهاز، في الوقت الذي كشفت فيه عن تصميم جديد ليد التحكم بتقنية Dualshock4 مزودة بشاشة لمس وشريحة ناناوية، بحسب ما ذكره المصمم مارك كيرني، في مؤتمر إطلاق الجهاز الجديد، فجر الخميس.

ولم تحدد الشركة سعرا أو موعدا رسميا لإنزال منتجها الجديد الذي سيدخل بقوة في أسواق الألعاب الإلكترونية، وسيعتبر منافسا قوية لعدد من الشركات الأخرى، مثل مايكروسوفت ونينتاندو.

واكتفت الشركة بالإعلان عن أن الجهاز الجديد سيتم إنزاله إلى الأسواق في موسم العطلات المقبلة في يونيو/ حزيران من العام الجاري.

جزاك الله خيرا على طرحك القيّم

الساعة الآن 09:28 AM.