منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > شركات الاتصالات > شركات الاتصالات المصرية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


اتصالات تشارك في اللقاء العالمي لمشغلي الهاتف المتحرك في برشلونة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أعلنت “مجموعة اتصالات”، عن مشاركتها في اللقاء العالمي لمشغلي الهاتف المتحرك الذي سيقام في مدينة برشلونة الاسبانية خلال الفترة من 25 – 28 فبراير 2013. وستشارك “اتصالات” عبر منصتين، الأولى في منطقة القاءات والاجتماعات والأخرى في قرية التشغيل، حيث تسعى المجموعة إلى الاستفادة من تواجدها في هذا الحدث العالمي الهام لاستعراض ابتكاراتها في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات الصحية وتكنولوجيا المعلومات الخضراء.

ويعتبر هذا الحدث فرصة متميزة لتجمع أهم المصنعين ومزودي خدمات الهاتف المتحرك وتطبيقاته المختلفة بالإضافة الى صناع القرارات ذات علاقة بقطاع الاتصالات مما يشكل منصة حيوية لطرح كافة الخدمات و تبادل الخبرات و فرص التعاون.

وستسلط “اتصالات” خلال المشاركة الضوء على برنامج “فلوس” بالتعاون مع “ماستر كارد” و “أوبرثور تكنولوجيز”، ويشمل برنامج “فلوس” إمكانيات الدفع (في المتاجر، والمرافق، ووسائل النقل) والتحويلات (المحلية والدولية) وإدارة الحسابات المصرفية، والوصول الآمن وإصدار التذاكر.

ومن ضمن الحلول المبتكرة التي ستطرحها المجموعة خلال الحدث أيضاً، برنامج “Mobile Baby” والذي يضمن للمرأة الحامل حملاً أكثر أماناً بحيث يتيح التواصل والتصرف في حالات الطوارئ بسرعة وبدقة. وقد قامت “اتصالات” مؤخراً بتوسيع نطاق البرنامج ليشمل الخدمات التي تدعم الرعاية للأطفال المصابين بسوء التغذية، وكذلك للمساعدة في القضاء على شلل الأطفال في غرب إفريقيا. وبالعمل مع شركائها في هذا البرنامج، D-Tree International، يستمر برنامج “Mobile Baby” في إنقاذ العديد من الأرواح، وزيادة مدة العمر الافتراضي المتوقع للنساء والأطفال حول العالم.

وستطرح “مجموعة اتصالات” أيضاً برنامج نجم طاقة الإمارات الذي يعتمد على تقنيه الاتصال الالي الذكي بين نظم التحكم في المرافق وغرفة عمليات مركزية للمراقبة والتحكم بهدف التخفيف من كلفة استهلاك الطاقة وبالتالي تخفيض نسبة انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون.

يشار إلى أن “اتصالات” قد ترشحت للفوز بجائزة إتحاد جي اس ام ايه الدولي GSMA))، للعام 2012، عن فئة “التطبيقات الأكثر ابتكاراً للهواتف المتحركة”، والتي من شأنها أن تساعد على إثراء المجتمعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. كما وترشحت “مجموعة اتصالات” من خلال انجازاتها في أربع فئات لأربع جوائز وتتضمن الخدمات المالية المتنقلة” وأفضل “منتج متنقل للمرأة في الأسواق الناشئة” و أفضل “خدمة متنقلة للأسواق الناشئة” و”التطبيقات الأكثر ابتكاراً للهواتف المتحركة”.

ويهدف اللقاء العالمي لمشغلي الموبيل 2013 يهدف الى إظهار الاثر الايجابي لتكنولوجيا شبكات الاتصال المتحركة والثابتة على الأفراد والشركات والمجتمعات في الدول المتقدمة والنامية، والى نشر الوعي بين والمشاركة في عرض الافكار ووجهات النظر والابتكارات بين قادة صناعة الاتصالات القادمين من جميع أنحاء العالم بالإضافة الى توفير رؤى حول آخر التطورات التكنولوجية والفرص والخدمات والأجهزة التي تعمل الآن على صياغة مجال الاتصالات.

يستضيف الحدث الدولي هذا العام قادة الفكر والخبراء في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم ففي العام الماضي حضر أكثر 67 ألفاً من صناع القرار والخبراء في قطاع الاتصالات، مما يجعله أكبر حدث من نوعه في العالم.

الساعة الآن 01:52 PM.