منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > شركات الاتصالات > شركات الاتصالات المصرية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


موبينيل تطرح باقات “اون لاين” الموحدة الجديدة للانترنت




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
تنفرد موبينيل بان تقدم لمستخدمي الانترنت لأول مرة في مصر باقات “اون لاين” الموحدة الجديدة.وتتميز باقات “أون لاين” الجديدة بمزايا كثيرة مثل السهولة والوضوح في توحيد اسعار الباقات المتاحة للموبايل انترنت والـUSB مودم بما يوفر للعميل الوضوح والشفافية في الاسعار ويمنحه حرية اختيار الباقة التي تناسبه واستخدامها من أي جهاز مثل الموبايل او اللابتوب او التابلت.

وباشتراك العميل في اي من باقات “اون لاين” الجديدة سوف يكون له مطلق الحرية في استخدام الباقة كاملةً في التصفح والستريمنج والداونلود دون تمييز لكل المواقع وفي جميع الاوقات وبدون تخفيض السرعة العالية.

وبعد استنفاد العميل للباقة سوف يستمتع العميل بحرية الاستمرار في استخدام الانترنت حسب نمط استخدامه الشخصي والاختيار ما بين المحاسبة على اساس الميجا (كل ميجا اضافية بـ 25 قرشاً)، او التوفير من خلال تجديد الباقة كاملةً بنفس سعرها، او اضافة 1 جيجا بـ 20 جنيهاً فقط.

كما يحصل العميل ايضا من خلال باقات “اون لاين” على أعلى قيمة مقابل الاشتراك فمثلا 1 جيجا مقابل 20 جنيه أو 3 جيجا مقابل 50 جنيه وكل ذلك على اقصى سرعة، وذلك بالإضافة إلى الباقات الأخرى التي توفر أعلى قيمة متاحة في السوق المصري.

بارك الله فيك
الساعة الآن 01:37 AM.