منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سوق ساعات اللياقة البدنية ستبلغ إيراداتها 1 مليار دولار في عام 2013




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
في حين لا تزال تتداول الشائعات حول ساعة آبل الذكية iWatch، فإن شركة ABI Research تعتقد بأن نمو صناعة الساعات الذكية الخاصة باللياقة البدنية سوف يتفجر هذا العام، حتى من دون عرض آبل، وتجذر الإشارة أن آخر التقارير التي كشفت عنها ABI Research تفيذ بأن ساعات المعصم الذكية ستزيد مبيعاتها في العام 2013 لتصل إلى 1.07 مليار دولار هذا العام. وهذا الرقم يمثل زيادة بنسبة 50% حسب تقديرات شبكة ABI.

المحلل Patrick Connolly من شبكة ABI Research صرح بأن الساعات منخفضة التكلفة ظهرت بوثيرة سريعة في عام 2012، ومن المتوقع أنها لن تكون جزءا هاما من السوق في العام 2013، ولكن في نفس الوقت أشار بأنه من وجهة نظر التنافسية، فإن التقديرات تشير إلى أن عمالقة صناعة الساعات ومعدات اللياقة البدنية وباعة الإلكترونيات سوف يخططون لإطلاق منتجات جديدة في هذا المجال خلال العام الحالي. وصرح Patrick Connolly بأن ساعة MOTOACTV من شركة موتورولا تعتبر مثال جيد جدا للطريقة التي تستطيع بها مثل هذه المنتجات الفوز بحصة من السوق خصوصا إذا كانت هذه المنتجات تأتي بجودة عالية وبأسعار جيدة في نفس الوقت مما يجعلها في متناول الجميع.

ABI تلاحظ أنه بغض النظر عن الباعة المحتملين لهذه المنتجات والمتخصصون في هذا السوق منذ مدة بما في ذلك Leikr و Nike…إلخ، فإن هناك إحتمال كبير جدا أن تدخل شركات جديدة غير معروفة بتاتا لتنافس في هذا السوق الواعد خلال هذه السنة وخصوصا المشاريع الناشئة التي ظهرت على منصة الـ KickStarter.

الساعة الآن 02:20 AM.