منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


لم أرد جر سامسونج للمحاكم أبدا و جوبز كان المُصِر




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
عندما يتحدث البعض عن صناعة الهواتف، و عندما يتعمقون في النقاش عن الهواتف الذكية من الطبيعي أن يذكرون Samsung و Apple في الحديث، لأنهم و ببساطة قائدين صناعة الهواتف في وقتنا الحالي. الشركتين هم القادة في وقتنا الحالي و الكل يلتفت لجديدهم، رغم أن هنالك هواتف أخرى ممتازة و قد تتفوق على منتجات الشركتين و لكن الجانب الإعلامي و الشعبية تقف مع سامسونج و Apple.

حديثنا اليوم سيملك النكهة بين صراع سامسونج و Apple. نعلم بأن الشركتين دخلوا في مشاكل كثيرة في المحاكم و السبب هو براءات الإختراعات و أكثر هذه المشاكل بدئتها Apple بعد أن رسم رئيسها التسويقي السابق خريطة في رأسه و هي الإطاحة بنظام الأندرويد و سامسونج. في لقاء أقامه Reuters مع المدير التنيفيذي لـ Apple تيم كوك، يقول كوك بأن ستيف جوبز كان يريد الإطاحة بسامسونج في المقام الأول و لا يتمنى لها و للأندرويد النجاح، و وفقا لتصريح قديم لجوبز يرى الأندرويد نظام مسروق.

نعلم بأن سامسونج كانت في الفترة السابقة مزودة بما يقارب 25‪%‬ من أجهزة الايفون و تشكل نسب أخرى لمنتجات مثل الايباد، و هي تقدم معالجات و أمور دقيقة جدا لـ Apple و هذه المشاكل قد تهدد العلاقة بينهم، و هذا ماكانت تخشاه Apple و لكن جوبز كان مُصِر على الإطاحة بهم. مشاكل Apple هي مع جوجل في المقام الأول، و وفقا للمصدر جوجل تملك جيش محاماة بحجم دولة صغيرة في أوروبا، و هذا أمر قوي جدا و يرفع من سمعة و قوة الشركة.

سبب لجوء Apple للقضايا مع سامسونج هو أنهم ينتهكون براءات إختراع Apple كثيرا، و هذا الموضوع لطالما تناقشنا فيه و لم نخرج فيه بفائدة. لماذا يمتد هذا الموضوع لسنين و لم تخرج أي شركة بما تريده؟ لا أعتقد بأن المشاكل هذه هي فقط من أجل براءات الإختراع بل في أمور أخرى ربما جرت خلف الستار بين ستيف جوبز و سامسونج. وفقا للمصدر، المدير التنفيذي لـ Apple تيم كوك، لم يرد هذه المشاكل بين سامسونج بل ستيف هو الذي كان يطالب بها.

الساعة الآن 04:01 AM.