منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


توقيع شراكة استراتيجية بين "ساب" و"إنجازات لنظم البيانات"




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أعلنت شركة "ساب" عن تعيينها شركة "إنجازات لنظم البيانات"، موزعاً للقيمة المضافة بهدف المساعدة في ترويج وتطوير وتطبيق الحلول للشركات في منطقة الشرق الأوسط.

ومن شأن هذه الاتفاقية الجديد مساعدة شركة "إنجازات" في تعزيز موقعها في مجال تقديم حلول تقنية المعلومات الخاصة بالأعمال وإدارة مراكز البيانات والحوسبة السحابية باستخدام منتجات وبرمجيات شركة "ساب"، كما تدير إنجازات لنظم البيانات "مركز بيانات إنجازات" من الفئة الرابعة " Tier IV Data Center" وهو أول مركز بيانات حاصل على شهادة التصميم من معهد أبتايم. بالإضافة إلى شهادة الجودة العالمية آيزو في منطقة الشرق الأوسط.وكان للخبرات المحلية الكبيرة التي تتمتع بها إنجازات لنظم البيانات، بالإضافة إلى شبكة شركائها العالميين، الدور الأكبر وراء اختيارها من قبل "ساب" لتكون موزعاً لمنتجات وخدمات القيمة المضافة.

وتعتبر "إنجازات لنظم البيانات"، وفقاً لأرقام حديثة صادرة عن "آي. دي. سي" (IDC)، المؤسسة المتخصصة في الأبحاث والدراسات والاستشارات بسوق تقنية المعلومات والاتصالات، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات تعهيد نظم المعلومات في دولة الإمارات، حيث تستحوذ على حصة سوقية تبلغ 39.7 بالمائة. وتأتي الشركة كذلك في الطليعة فيما يتعلق بخدمات التطبيقات المدارة، وإدارة التطبيقات المستضافة، بحصتين سوقيتين تبلغان 13 بالمائة و25.4 بالمائة على التوالي.

الساعة الآن 02:15 AM.