منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ألعاب فيديو ستحقق نجاحاً ضخماً في 2013




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
ألعاب فيديو ستحقق نجاحاً ضخماً في 2013












مع بداية كل عام، ينتظر محبو ألعاب الفيديو الإفراج عن مجموعة من الألعاب القوية التي ظلوا يستمعون لأخبارها لشهور طويلة، وبما أن عام 2013 هو العام الأخير على ما يبدو لمنصات الجيل الحالي (PS3, Xbox 360) فدعونا نتعرف على أقوى الألعاب التي ستخرج هذا العام ويتوقع أن تحقق نجاحاً مدوياً قبل الانتقال للجيل الثامن من منصات الألعاب المتوقع إصدارها في نهاية العام الجاري.








Dark Souls 2-1

الجزء الثاني من لعبة الآر بي جي الشهيرة التي خرجت منذ عامين، تم الإعلان عن اللعبة في معرض VGA 10 وللأسف لا نتوقع قدومها في عام 2013، وعلى الأغلب ستخرج لمنصات الجيل الجديد حيث أشار مطورو اللعبة منذ عدة أيام إلى أنها مكتملة بنسبة 25% فقط، ولن تلحق بموعد إصدارها الذي تم الإعلان عنه منذ عدة شهور، في نهاية 2013، والأقرب أن تخرج للأسواق مع بداية عام 2014 أو في منتصفه.






Fables-2

لعبة جديدة تعتمد على الرسومات الهزلية التي سبق أن رأيناها في لعبة The Walking Dead، من المتوقع أن تخرج في نهاية العام الجاري ولكن لا يوجد العديد من المعلومات المتاحة حولها حالياً، يتوقع أن تستعين اللعبة بقصة مثيرة وأحداث لا يمكن توقعها، وستخرج لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس360 وبلاي ستيشن3.






Double Fine's Adventure Game-3

لعبة مغامرات تعتمد على الألغاز والرسومات البسيطة، يتوقع خروجها في نهاية 2013، وسبق أن حصلت على إصدارة سابقة في العام الماضي حققت نجاحاً جيداً جداً، مما جعل الكثير من اللاعبين ينتظرون صدور هذا الجزء بفارغ الصبر.






Animal Crossing: New Leaf-4

لعبة جهاز 3DS التي تعمل عليها شركة "نينتندو" اليابانية، تقدم اللعبة أحداث ومغامرات جديدة في جزئها القادم ويتوقع أن تحقق نجاحاً منقطع النظير في اليابان كما هي العادة مع هذه النوع، ولكن في أميركا الشمالية، قد لا تستطيع اللعبة تحقيق مبيعات ضخمة كما تأمل شركة "نينتندو".






Remember Me-5

هل فكرت يوماً في اختراق ذاكرة أحد الأشخاص والتأثير على عقله الباطن وجعله يصدق أمور خيالية لا علاقة لها بالواقع؟ نعم ما قرأته صحيح، فلعبة Remember Me القادمة من شركة "كابكوم" في شهر مارس ستقدم للاعبين أسلوب لعب يظهر لأول مرة يعتمد على اختراق الذاكرة والعبث بها، وتدور أحداثها في المستقبل القريب بمدينة باريس، عندما تسيطر الإلكترونيات على حياة البشر.






Wind Waker HD-6

لا حاجة للحديث كثيراً عن هذا العنوان، فقد سبق لمعظمنا تجربته عندما صدر لأول مرة في عام 2001، ولكن الجديد هنا هو قدوم اللعبة لمنصة Wii U ما يعني رسومات بصرية محسنة، وأسلوب لعب أكثر بساطة واحترافية، وأحداث متتالية لا نمل منها لساعات طويلة مع بطلنا المحبوب "لينك".








Beyond: Two Souls-7


لعبة استديو "كوانتم دريم" القادمة حصرياً لمنصة بلاي ستيشن3 في العام الجاري، تقدم قصة غامضة عن عميلة سرية سابقة، على ما يبدو تحاول منظمتها التخلص منها ولكنها تفشل في ذلك، ومن هنا يبدأ صراع محتدم في فضح الحقائق وكشف المستور، تمتاز اللعبة برسوماتها القوية بفضل استخدام محرك جديد، ويعتقد أنها ستعتمد على خيارات اللاعبين وليس طريقة السرد النصية.



شـــــــــــــــكرًا على الخبـــــــــــــــــــــ ـر




الساعة الآن 02:16 AM.