منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تحديث الـ IOS 6.1 يستنزف بطارية هواتف الـ iPhone !




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

في الآونة الأخيرة لاحظنا زيادة في القضايا المتعلقة بعمر بطارية هواتف الـ iPhone وإرتفاع درجة الحرارة، وبعد تحليل بسيط لهذا المشكل من طرف بعض المحللين تم إكتشاف بأن الصلة الوحيدة التي تربط هؤلاء المستخدمين هو كونهم قاموا بتحديث هواتفهم الذكية إلى الإصدار الجديد 6.1 من نظام الـ iOS.

بعد بحث سريع في منتدى دعم مجتمع آبل لنظام الـ IOS 6.1 تبين أن مشكل إستنزاف البطارية ليست مشكلة معزولة. فكما تعلمون شركة آبل قامت بطرح نظامها الجديد IOS 6.1 في الـ 28 يناير الماضي، ويبدوا أن بعض المستخدمين قد واجهتهم هذه المشاكل منذ أن قاموا بترقية هواتفهم إلى الإصدار 6.1، كما أن الشكاوي الموجودة على الموقع بدأت بالظهور منذ ذلك التاريخ إلى حدود الساعة، وتجدر الإشارة أن تقارير جديدة ظهرت على موقع MacRumors تفيذ بأن شركة الإتصالات البريطانية Vodafone بدأت اليوم بإرسال رسائل نصية إلى أصحاب الـ iPhone 4S على شبكتها تنصحهم بعدم تحديث هواتفهم إلى الـ IOS 6.1 بسبب أداء الجيل الثالث 3G، ونصحتهم بإنتظار التحديث القادم من آبل إذا أرادوا فعلا تحديث هواتفهم إلى إصدار أعلى من النظام.

عموما، المشكلة لم يتم إيجاد حل لها حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتسريع وثيرة عملها لإطلاق تحديث جديد تضع فيه حدا لهذه المشاكل التي يعاني منها حاليا الملايين من مستخدمي هواتف الآيفون حول العالم.

بـــــــــــــــارك الله فيـــــــــــك





الساعة الآن 12:19 AM.