منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


Sony تبتعد عن كون الـ PS4 جهاز ألعاب و ستجعله جهاز ترفيه منزلي بشكل أكبر

العاب ps4




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

نعلم بأننا مقبلين على أحداث حامية الوطيس في هذا الشهر، في أخره لدينا معرض MWC الذي سيقام في برشلونة، و في يوم 20 لدينا حدث الكشف عن البلاي ستيشن 4 أو البلاي ستيشن الجديد، أعتقد بأن متابعي التقينة المهتمين بالهواتف و اللوحيات و الحواسب لا يعلمون قدر الحماس و التوقعات الكبيرة الذي يملكها اللاعبون في مواقعهم الخاصة مثل True Gaming حول البلاي ستيشن القادم. ماهو الخبر الذي قد يعكر مزاجك أيها اللاعب المخضرم؟ حسنا يبدو بأن لدينا خبر أعتقد بأنه سيقلل الحماس قليلا على الأقل مثلما حدث معي.

وفقا للمصدر نقلا عن Nikkei، سوني تأمل بأن يكون البلاي ستيشن القادم عبارة عن جهاز ترفيه للمنزل أكثر من كونه جهاز ألعاب، أي أنه سيكون الجهاز الذي سيجمع جميع أفراد العائلة أو الأصدقاء أمامه. هذا الأمر سيفتح باب كبير لسوني من ناحية الأمور الإضافية التي من الممكن إستغلالها في الجهاز، مثل دعم قنوات رياضية على سبيل المثال و توسيع خدمات مشاهدة الأفلام و بعض الأمور الأخرى.

معظم هواتف سوني و التي إشتهرت مؤخرا و هم هواتف الـ Xperia، إستطاعت من عمل رابط وصل بينها و بين شاشات سوني، فبإمكانك عن طريق الهواتف إستخدام الشاشة كما تريد. وفقا للمصدر هنالك إمكانية ربط البلاي ستيشن بالهاتف الذكي و هذا أمر أيضا سيفتح باب كبير للشركة من ناحية الأفكار الجديدة. هل هذا الأمر سيضر البلاي ستيشن من ناحي تخفيض التركيز على كونه “جهاز العاب” و تحويله الى جهاز ترفيه يستخدمه اللاعب و غيره من المستخدمين؟

المواصفات التي ظهرت للبلاي ستيشن حتى الآن و التي كانت أبرزها هي، 16GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من المساحة التخزينية، أيضا دعم وضوح 1080p HD بشكل كامل لخاصية البعد الثالث و تشغيلها بشكل ثابت على 60 إطار. المصدر يذكر بأن سوني لن يكون تركيزها الوحيد على المواصفات القوية بل الخدمات الذي سيقدمها الجهاز. يذكر بأن سعر الجهاز سيتخطى 400 دولار أمريكي أي ما يقارب 1500 ريال سعودي.

العاب ps4
الساعة الآن 02:45 PM.