منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


إحتمال قدوم الـ Galaxy S4 بخاصية فريدة من نوعها ؟




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



إلى حدود الساعة ظهرت العديد من الإشاعات المثيرة للإهتمام والتي تخص هاردوير الـ Galaxy S4 مثل توفره على شاشة 4.99 إنش بتقنية Full HD AMOLED، قلم S-Pen ومعالج رباعي النوى بتردد 2 جيجاهرتز…إضافة إلى العديد من الإشاعات الأخرى، ولكن لحد الآن لم تظهر أي شائعات حول الخصائص التي سيأتي بها سوفتوير الجهاز. بالإضافة إلى أنه سيأتي بنظام الأندرويد فقد سمعنا اليوم أيضا بأن سامسونج تعمل حاليا على بعض الطرق الجديدة تسمح للمستخدم بالتفاعل مع الجهاز دون لمسه بشكل مباشر.

تجدر الإشارة، أن هذه الشائعات وردتنا اليوم عن طريق DDaily الكورية، والتي نشرت تقرير أثار إهتمام العديد من وسائل الإعلام التقنية أشارت فيه بأن سامسونج تخطط لإضافة رقاقة Atmel للـ Galaxy S4 مما يجعل من الممكن للجهاز معالجة إشارات اليد داخل نطاق معين من الجهاز. وهذا ما يعني أنه سيصبح بإمكان المستخدم إستعمال إشارات اليد لإصدار الأوامر إلى الـ Galaxy S4 دون لمس الجهاز، مما يجعل شاشة الهاتف الذكي تحافظ على لمعانها لمدة طويلة.

يعتقد أيضا أن التقنية الجديدة سيتم تعميمها مستقبلا في جميع هواتف الشركة الكورية التي تنتمي للفئة العليا، ولكن لحد الآن لا نعرف إن كانت هذه الميزة ستروق للمستخدمين أم لا، ولكن بصراحة، أن تكون قادرا على التفاعل مع الهاتف ومواصلة الأكل دون القلق بشأن تلطيخ شاشته فهو المستقبل الذي كنا ننتظره منذ سنوات عديدة.

الساعة الآن 04:31 PM.