منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


LG تتطلع إلى دمج تقنية الشحن اللاسلكي في هواتفها القادمة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




تقنية الشحن اللاسلكي تعتبر من التقنيات المرغوبة لدى مستخدمي الهواتف الذكية، لهذا فقد رأينا العديد من الشركات التقنية التي قدمت هواتفها الذكية بهذه التقنية ومن أبرز هذه الشركات نجد الشركة الفنلندية Nokia، والتي وفرت هذه التقنية في الهاتفين Lumia 920 والـ Lumia 820 اللذان كشفت عنهما في الربع الثالث من العام الماضي.

إحدى الهواتف التي تم تقديمها خلال السنة الماضية بهذه التقنية نذكر الهاتف Nexus 4 والذي كشفت عنه شركة Google بالتعاون مع شركة LG. وبما أن الهاتف Nexus 4 حقق مبيعات قياسية خلال الأشهر الماضية، فلابد أن هذا الأمر سيدفع الشركة الكورية LG لإطلاق هواتف مماثلة وبنفس التقنيات لتكرار نفس الإنجاز مرة أخرى. بالفعل، ظهرت اليوم بعض التقارير تفيذ أنه بعد النجاح الذي حققه الهاتف Nexus 4 تشجعت شركة LG بشكل كبير لإدماج التقنيات المستعملة في الـ Nexus 4 بما فيها تقنية الشحن اللاسلكي في هواتفها القادمة.

تجدر الإشارة، أن شركة LG كشفت يوم أمس عن إعلان تشويقي تلمح فيه عن نيتها الكشف عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية التابعة لها خلال معرض MWC القادم، ولكن هل تتوقع أن يتم إدماج تقنية الشحن اللاسلكي في هذه السلسلة الجديدة ؟ لمعرفة الإجابة ما علينا سوى إنتظار إفتتاح فعاليات هذا المؤتمر العالمي.

المصدر

الساعة الآن 02:34 PM.