منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


هواتف سوني الذكية غير قابلة للضياع بعد اليوم




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


يعتبر ضياع الهواتف من المواقف المحبطة والمؤثرة بشكل سلبي كبير على بعض الأشخاص. فبينما يكون الهاتف الذكي لبعض الأشخاص مجرد منصة للدردشة والألعاب والترفيه, يعتمد البعض الآخر على الهاتف لتسيير الأعمال والتواصل مع العملاء والإحتفاظ بمعلومات غاية في الأهمية. وكانت هناك عدة محاولات من قبل بعض الشركات من أجل التعامل مع هذا الموقف سواء كان في حالة ضياع أو سرقة الهاتف. ولكن كانت أحدث وافضل هذه المحاولات هي خدمة شركة سوني الجديدة.

فقد قامت شركة سوني بتدشين خدمة My Xperia وهي خدمة لمستخدمي هواتف شركة سوني فقط. وتساعدهم هذه الخدمة في ايجاد هواتفهم في حالة ضياعها أو سرقتها. ففي حالة ضياع الهاتف أو سرقته, يقوم صاحب الهاتف بالدخول على الخدمة من العنوان التالي myxperia.sonymobile.com ومن ثم يصبح متحكما في هاتفه بشكل كامل. فيمكنه تحديد مكان هاتفه على الخرائط. كذلك يتمكن المستخدم من إطلاق صافرات الإنذار حتى يجده لو كان قريبا أو ينبه السارق بأن الهاتف يتم تتبعه ومعرفه مكانه.

وكمحاولة أخيرة في حالة التأكد من سرقة الهاتف يقوم المستخدم عن طريق هذه الخدمة المميزة بمسح جميع البيانات والأرقام من على الهاتف عن بعد, وكذلك غلق الهاتف نهائيا لحين الوصول إليه بعد تحديد مكانه.

الساعة الآن 08:50 PM.