منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الـ Windows Phone النظام الثالث الأكثر شعبية في الولايات المتحدة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الـ Windows Phone كما تعلمون ظهر قبل 3 سنوات، ومنذ ذلك الوقت حاول هذا النظام أن يخطو خطوات ثابتة ليبرز قوته في سوق أنظمة الهواتف الذكية. بالفعل، هذا النظام من مايكروسوفت منذ بداية ظهوره إستطاع إلتقاط بعض الفتات من الأندرويد والـ IOS والـ BlackBerry. ولكن يبدوا أن جميع الأشياء في طور التحرك في الولايات المتحدة الأمريكية خصوصا بعد ظهور الإصدار الجديد Windows Phone 8.

للمرة الأولى منذ ظهوره، نظام الـ Windows Phone إستطاع تجاوز حصة الـ BlackBerry في الولايات المتحدة الامريكية خلال الربع الأخير من العام 2012، ليصبح بذلك ثالث أفضل نظام تشغيل في هذه المنطقة بعد الأندرويد والـ IOS.

تجدر الإشارة أن هذا الأمر كان متوقعا لكون شركة مايكروسوفت كشفت عن نظامها الجديد Windows Phone 8 في شهر نوفمبر الماضي، في ذلك الوقت توقفت شركة الـ BlackBerry بسبب إستعدادها للكشف عن نظامها الجديد BlackBerry 10.

حاليا، نظام الـ Windows Phone يستحوذ على نسبة 2.6 % من حصة السوق بالولايات المتحدة الأمريكية في حين يستحوذ نظام الـ BlackBerry على نسبة 1.1 %. أما بخصوص من يحتل الصدارة فهو نظام الأندرويد كالمعتاد متبوعا بنظام الـ IOS من آبل.

بـــــــــــــــارك الله فيـــــــــــك





الساعة الآن 11:43 AM.