منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تلميحات حول إمكانية قدوم هاتف لوحي ” iPhablet ” من آبل خلال هذا العام




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
كما يعلم الجميع، وكما أشرنا في العديد من المراجعات على الموقع، هاتف iPhone 5 يأتي بشاشة 4 إنش علما أن الإصدار السابق كان قد أتى بشاشة 3.5 إنش. يبدوا أن آبل ستواصل مسلسل توسيع حجم الشاشة وفقا لما أشار إليه أحد المحللين.

المحلل Ben Reitzes من Barclays Capital يقول أنه ينبغي لنا أن نتوقع أن تقوم آبل خلال هذا العام بإطلاق جهاز iPhone مع شاشة أكبر من 5 إنش، وهذا ما يعني أن هذا الهاتف سيتم إدراجه في فئة الهواتف اللوحية أو ما يعرف بالـ Phablet.

أشار Ben Reitzes بأن المنطق الذي إعتمد عليه في هذه المضاربة يرجع إلى حقيقة كون الهواتف اللوحية ( Phablet ) بدأت تكتسب شعبية كبيرة بين أوساط المستخدمين، وبسبب ذلك أكد Ben Reitzes بأن إستخدام الـ iPhone 5 بيد واحدة أصبحت الآن بالنسبة للكثيرين أقل أهمية من المكالمات الهاتفية، وإرسال الرسائل النصية، كما أنها أصبحت أقل أهمية من التصفح ومشاهدة أشرطة الفيديو والكتب والوصول إلى شبكة الإنترنت، لذلك فسوف يُفرض على شركة آبل الدخول إلى هذا المجال علما أن منافستها الأولى سامسونج بدأت تحصل على إيرادات ضخمة من خلال إطلاقها لأجهزة الـ Phablet في الأسواق.

تجدر الإشارة، أن المحلل Ben Reitzes أوضح كذلك بأن الـ ” iPhablet ” لن يتوفر للمستخدمين قريبا، فهو يعتقد بأن شركة آبل ستقوم أولا بالكشف عن الـ iPhone 5S في منتصف هذا العام جنبا إلى جنب مع الـ iPhone رخيص الثمن، أما بخصوص موعد طرح الهاتف اللوحي ” iPhablet ” فمن المتوقع أن يكون في الربع الرابع من هذا العام أو في الربع الأول من العام 2014، وهذا طبعا إن كان موجودا فعلا

شـــــــــــــــكرًا أخــــــــــي
ننتظـــــــــر منــــــــــــك الاجمـــــــــــــــــل



الساعة الآن 09:49 AM.