منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مستخدمي ايفون الأكثر دفعا لفواتير مكالماتهم




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


من المعروف ان مستخدمي هاتف آيفون من شركة آبل هم غالبا من الطبقات المتوسطة فما فوق.وذلك بسبب إرتفاع أسعار هواتف آيفون بشكل عام وعدم مقدرة أي شخص على تحمل تكلفة هواتف آيفون إلا لو كان قادرا ماديا على دفع مبالغ كبيرة من اجل الهاتف.

وقد اثبتت دراسة أجرتها مؤسسة CIRP الأمريكية أن مستخدمي هواتف آيفون لا يدفعون كثيرا من أجل شراء الهاتف فقط, ولكن من اجل إجراء المكالمات ايضا. فبمقارنة أسعار الباقات المحددة لمستخدمي آيفون مع أنظمة تشغيل أخرى مثل أندرويد وبلاك بيري وويندوز فون, نجد أن الباقات المحددة من قبل شركات الإتصالات عامة والأمريكية خاصة والمخصصة لمستخدمي آيفون مرتفعة نسبيا عن الباقات المخصصو لمستخدمي أنظمة الهواتف الذكية الأخرى.

ولا نعرف بالضبط لماذا تقوم شركات الإتصالات برفع باقات مستخدمي آيفون عن دونهم من مستخدمي الشركات الأخرى.وقد افادت الدراسة أن هناك بعض الشركات التي ترفع سعر باقات مستخدمي آيفون للمكالمات مقابل بيعهم هاتف آيفون لهؤلاء المستخدمين بسعر منخفض عن سعره الأصلي, بشرط الارتباط بعقد ثابت مع الشركة البائعة للهاتف لمدة تتراوح من سنة إلى ثلاث سنوات. ولكن الغريب هو تعميم رفع السعر سواء كانت الشركة تقدم هذا العرض أم تبيع فقط خدمات المكالمات والإنترنت وغيرها.

الساعة الآن 11:40 PM.