منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


Huawei 4Afrika هاتف من مايكروسوفت بنظام الـ WP8 موجه لأفريقيا




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




وفقا لمبادرة مايكروسوفت « Microsoft 4Afrika »، وهو البرنامج الذي يهدف إلى تحسين القدرة التنافسية العالمية في إفريقيا، قامت اليوم شركة مايكروسوفت بإطلاق هاتف جديد بنظام الويندوز فون 8 يحمل الإسم « Huawei 4Afrika ». في شراكة من مايكروسوفت مع الشركة الصينية Huawei لجعل الجهاز في متناول الطلاب، والشركات الصغيرة، وحتى بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون لأول مرة مع الهواتف الذكية، وتجدر الإشارة أن هذه المبادرة من مايكروسوفت تم إطلاقها في العديد من البلدان الإفريقية مثل المغرب وأنغولا ومصر وساحل العاج وكينيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا.

عموما، الهاتف « Huawei 4Afrika » يأتي بمواصفات محترمة مثل توفره على نظام الـ Windows Phone 8، شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.2GB من نوع Snapdragon S4 Pro. الهاتف يشمل أيضا الميزات الأخرى مثل الكاميرا الأمامية والخلفية، وأكثر من 4GB من سعة التخزين الداخلية، إضافة إلى توفر على عدة تقنيات من بينها الـ Wi-Fi والبلوثوت.

شركة مايكروسوفت، أعلنت أن الهاتف « Huawei 4Afrika » سيكون مجرد إصدار أول من سلسلة طويلة من الهواتف الذكية التي سيتم الكشف عنها خلال السنوات القادمة، كما أشارت أنها تهدف بحلول العام 2016 إلى وضع عشرات الملايين من الهواتف الذكية في أيدي شباب القارة السمراء.

الساعة الآن 01:44 PM.