منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


Huawei Ascend P2 Mini يلوح في الآفق !




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



في حين أصبح من المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف « Huawei Ascend P2 » في المؤتمر العالمي للجوال المقبل MWC 2013، يبدوا أن MyDrivers لديها معلومات غاية في الأهمية تفيذ أن الشركة الصينية Huawei تخطط كذلك للكشف ضمن فعاليات نفس المؤتمر عن نسخة مصغرة من نفس الهاتف، ونقصد هناك طبعا الهاتف Ascend P2.

التساءل الذي يطرح نفس حاليا، إلى أي مدى ستكون النسخة المصغرة شبيهة بالنسخة الأصلية للهاتف Huawei Ascend P2؟ حتى الآن كل شئ لا يزال مبهما ولا نعرف إلا القليل، فهذه الإشاعات تشير أن النسخة المصغرة من الـ Ascend P2 والتي من المحتمل أن تحمل إسم « Huawei Ascend P2 Mini » ستأتي بشاشة 4 إنس بكثافة 720p، ونظام التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل، وما لا يقل عن 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وبمعالج ثنائي النواة من المتوقع أن يكون من فئة Snapdragon S4 Pro.

لا تظن أن النسخة المصغرة من الـ Ascend P2 قد تأتي بمواصفات جيدة مشابهة للنسخة الأصلية، لأن سامسونج فعلت نفس الشئ مع الـ Galaxy S III وكشفت عن الـ Galaxy S III Mini بمواصفات أقل من المتوقع؟ من يدري، ربما Ascend P2 Mini لديه مكانته الخاصة وHuawei تسعى لإستهدافها.

الساعة الآن 06:33 AM.