منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


Lenovo IdeaCentre A720




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




ياله من سوق واسع و متقلب الأحوال، الحواسب بشتى أنواعها شهدت نهضة تقنية كبيرة في الفترة السابقة. في السابق كانت الحواسب سواء كانت مكتبية أو محمولة تأتي بتطور تقني من ناحية الشاشة أو المعالج فقط، و لكن بعد أن أتت الـ UltraBook حصلت الحواسب المحمولة لمسة عصرية رائعة. لم تصبح الحواسب مجرد أداة تفيدك في أعمالك، بل هي أداة تساعدك على القيام في كل شي تريده سواء كان للعمل أو لغرض الترفيه.

إهتمت الشركات كثيرا في مظهر الحواسب المحمولة بشكل كبير مما جعلها تبدو مذهلة في الوقت الحالي و بعض الشركات التي تملك صنف معين من الحواسب بدأت بتحسينهم لكي يستطيعوا المنافسة و هذه الحواسب هي من نوع All in One. هذه الحواسب هي التي تأتي بعتاد واحد و هو الشاشة فقط و من خلالها بإمكانك القيام بالعديد من الأمور و توفير مساحة في الإستخدام و سهولة الربط و التوصيل.

شركة لينوفو الصينية حالها الآن يبشر بالخير بشكل كبير، فبعد أن تمركزت بالمركز الثاني كأكبر مصنع في السوق الصين الذي يعد أكبر و أهم سوق في العالم، الآن الشركة تريد الإطاحة بسامسونج من المركز الأول و الإستولاء على السوق. أداء الشركة في الصين ممتاز و أدائها في باقي الأسواق ممتاز أيضا، فهي المزود الأول للعديد من الشركات بالحواسب من نوع ThinkPad التي كانت بالأصل في يوما من الأيام لشركة IBM.

قدمت لينوفو في معرض CES 2013 العديد من المنتجات منها أجهزة لوحية و حواسب محمولة مثل الـ IdeadPad Yoga و حواسب مكتبية من فئة All in One أو الكل في واحد. نحن الآن سنتحدث عن الحاسب A7 Series من فئة الكل في واحد صاحب الشاشة العملاقة بحجم 27 انش و دعونا نكتشف كيف أدى الحاسب تحت إختبارنا له.

يا ترى بعد كم مليون سنة رح يصير عنا هيك شركات!؟
بارك الله فيك اخي

شكرا ويعطيك ألف عافية
مودتي لكـ


الساعة الآن 01:33 PM.