منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أفضل 10 منتجات في معرضCES 2013




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أفضل 10 منتجات في معرضCES 2013








يعتبر معرض إلكترونيات المستهلك CES، الذي عقد في لاس فيغاس منذ عدة أسابيع، واحداً من أشهر المعارض التكنولوجية في العالم، نظراً لما يتضمنه من اختراعات وابتكارات نراها للمرة الأولى وتفيد الكثير من المستخدمين في حياتهم اليومية، وبما أن المعرض انتهى رسمياً، فدعونا نتعرف سوياً على أبرز المنتجات التي تم كشف النقاب عنها خلال فاعلياته.







Huawei Ascend Mate-1

هاتف "هواوي" الذكي الذي يمتلك أكبر شاشة في العالم، حيث يبلغ حجم شاشته 6 بوصة مما يجعله أضخم من غالاكسي نوت.






HAPIfork-2

إذا كنت من محبي تناول الطعام، وتنسى نفسك أثناء الأكل مما يجعلك تتناول كميات كبيرة تساهم في زيادة وزنك دون قصد، أو التأثير على أعضاء جسمك ووظائفها، فبإمكانك الاستعانة بشوكة HAPIfork التي تقوم بتنبيهك في حال تناولت الكثير من الطعام عن طريق الاهتزاز.





3-تلفزيونات فائقة الدقة

التلفزيونات الفائقة الجودة ستغزو العالم في السنوات القادمة، وتتيح للمشاهدين مشاهدة برامجهم وأفلامهم المفضلة بوضوح عالي يصل إلى 1080، ومن المتوقع أن تقوم شركة "سامسونغ" وLG بالترويج لهذه الشاشات العملاقة قريباً.





NVIDIA Shield-4

جهاز ألعاب محمول من شركة "نفيديا" قادر على تشغيل ألعاب الحاسب الشخصي عن طريق اتصال الوايفاي ودون الحاجة لتنصيب اللعبة، ويمتلك معالج "تيغرا 4" فضلاً عن قدرته على تشغيل الألعاب بدقة 1080، ويمكنك إيصاله بالتلفزيون لتجربة الألعاب بطريقة لم تتخيلها من قبل.





ZBoard-5

لوح تزلج كهربائي يمكن أن ينقلك من مكان لآخر دون أن تلمس قدماك الأرض، ويمكن إيقاف الجهاز عن طريق الضغط على المكابح الخلفية، كما أنه سهل القيادة ويعطيك فرصة التمتع بالهواء الطلق دون أن تجهد نفسك.





6-بطاقات الشحن

اختراع عظيم يتيح لك شحن هواتف الآيفون في أي مكان تتواجد به دون الحاجة للشاحن، فكل ما عليك فعله هو امتلاك بطاقة الشحن الجديدة التي يصل حجمها إلى حجم بطاقة الائتمان ويمكن وضعها في المحفظة أو الجيب بمنتهى السهولة، تمتلك البطاقة مخرج USB قادراً على شحن هواتف الآيفون بسرعة كبيرة أثناء تواجدك خارج المنزل.






7-الرسيفر العصري

هناك العديد من أجهزة الاستقبال تعطيك الفرصة لمشاهدة البرامج المسجلة من اختيارك، ولكن مع هذا الجهاز Dish Hopper with Sling ستكون قادراً على مشاهدة البرامج المسجلة على الكمبيوتر والأسطوانات المدمجة والهواتف الذكية.





8
Lenovo’s 27-Inch IdeaCentre Horizon Tablet

نعم إنه أكبر جهاز لوحي في العالم بحجم 27 بوصة، يمكن استخدامه ككمبيوتر محمول نظراً لأنه يعمل بنظام التشغيل ويندوز 8 وقادر على تشغيل الأفلام والألعاب عالية الجودة، ويعمل كمسرح منزلي لعرض الأفلام، ولكنه ليس متاحاً في الأسواق حتى الآن.





Instabeat-9

جهاز استشعار بسيط للماء يمكن تثبيته على نظارات السباحة، يقوم بعرض خصائص الجسم الحيوية أسفل الماء مثل عدد ضربات القلب وسرعتها والأنشطة التي يقوم بها الجسم وهل تسير على ما يرام أم لا، ويقوم بتنبيه المستخدم في حال وجود أي خطأ عن طريق الوميض الأحمر والأزرق.






Displair-10

شاشة جديدة متطورة تعمل باللمس بشكل كامل، عند استخدامها تظهر أمامك شاشات افتراضية من العدم يمكنها تنفيذ جميع الأنشطة التي ترغب بالقيام بها، فكل ما عليك فعله هنا هو تحريك يدك في الهواء.






شكرا ويعطيك ألف عافية
مودتي لكـ


الساعة الآن 11:25 AM.