منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تسرب سعر الحاسب اللوحي Galaxy Note 8.0




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
تسرب سعر الحاسب اللوحي Galaxy Note 8.0












ليس سرًا بأن سامسونج تعتزم الكشف الشهر القادم عن حاسبها اللوحي الجديد Galaxy Note 8.0 الذي يجلب تجربة قلم S Pen إلى قياس 8 إنش. الشركة نفسها أكدت سابقًا بأنها ستعلن عن الجهاز خلال مؤتمر MWC 2013 في شباط/فبراير.
مواصفات الجهاز تسربت لنا سابقًا، وعرفنا بأن شاشته بدقة 800×1280 بيكسل مع المعالج رباعي النواة Exynos 4412 و2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل. ويبدو الجهاز قياسًا مناسبًا لمن يشعر بأن هاتف Galaxy Note II أصغر من اللازم، وحاسب Galaxy Note 10.1 أكبر من اللازم بالنسبة له.
لكن حتى الآن لا نعرف سعر طرح الجهاز، إلا أن متجر Staples Direct الألماني أعلن اليوم أنه سيطرح الجهاز بسعر يبدأ من 391.99 يورو أي حوالي 530 دولار لنسخة 16 غيغابايت مع اتصال واي فاي فقط. لو صح السعر فهو غير مشجع جدًا، خاصة أن أسعار الحواسب اللوحية تتجه إلى الانخفاض يومًا بعد يوم، وبهذا السعر تكون أرخص نسخة من الجهاز أغلى من أرخص نسخة من iPad Mini الذي يباع بسعر 329 دولار، وأغلى بشكل أكبر من حاسب Nexus 7 الذي يبدأ سعره من 200 دولار.
صحيح أن Galaxy Note 8.0 يتميز بميزة قلم S Pen، وهي نقطة تفوق لا يستهان بها أمام المنافسين، لكنها قد لا تبرر كل هذا الفارق في السعر. لكن في النهاية يوجد احتمال لا بأس به أن يكون السعر المطروح خاطئًا، ولا نستطيع التأكد قبل الكشف عن الجهاز رسميًا. ويُشار إلى أن المتجر المذكور أعلن أن موعد توفر الجهاز للبيع سيكون في 19 شباط/فبراير، أي قبل الموعد المفترض للكشف عنه بحوالي الأسبوع، وهي نقطة أخرى غريبة وقد تكون غير منطقية تقلل من الثقة بالسعر المطروح.
برأيك ماهو السعر المقبول الذي يمكن أن تشتري به حاسب Galaxy Note 8.0؟ وهل تعتقد أن هذا القياس أفضل من قياسات أجهزة Galaxy Note الأخرى؟ شخصيًا فأنا أعتقد ذلك، ما رأيك أنت؟

شــــــــــــــــكرًا لــــك




يعجبني ويستحق التقييم
الساعة الآن 01:34 PM.