منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Express بمواصفات متوسطة ودعم LTE




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أعلنت شركة سامسونج اليوم عن هاتف جديد كي ينضم إلى سلسلة جالاكسي وهو Galaxy Express. وكانت الشركة قد أعلنت عن الهاتف للمرة الأولى أواخر العام الماضي لكنه كان حصريًا لشبكة AT&T الأمريكية، أما اليوم فقد تم الإعلان عن النسخة العالمية من الهاتف والمخصصة للأسواق الأوروبية والآسيوية.

ويقدم الجهاز الجديد تصميمًا مشابهًا لتصميم هاتف Galaxy S III، لكن بمواصفات متوسطة، حيث يحمل شاشة بقياس 4.5 إنش وبدقة 480×800 بيكسل من نوع Super AMOLED Plus، ومعالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM. أما بالنسبة للكاميرات، فهو يقدم كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل بالإضافة إلى 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.

يُشغل الجهاز بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير، أما برمجيًا يعمل الجهاز بالنسخة الأخيرة من واجهات TouchWiz.

ما يميز الجهاز هو دعمه لشبكات الجيل الرابع LTE، وهي ميزة غالبًا ما نراها في الهواتف مرتفعة المواصفات والثمن، وقليلًا ما نراها في الأجهزة المتوسطة، وبالتالي قد يكون الجهاز مناسبًا لمن يريد هاتفًا يدعم الجيل الرابع، لكن دون أن يضطر لدفع ثمن هاتف مثل Galaxy S III المرتفع نسبيًا. مع العلم بأن الشركة لم تحدد سعر Galaxy Express بعد.


شكرا ويعطيك ألف عافية
مودتي لكـ


الساعة الآن 07:18 AM.