منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سامسونج جلاكسي جراند بامكانيات اقوي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



الشهر الماضي، قامت سامسونج بطرح هاتف جلاكسي جراند والذي يحمل شاشة 5 انش بكثافة بيكسل 186PPi ومعالج ثنائي النواة بقوة 1.2 جيجا هرتز مدعوماً بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت ومساحة تخزين 8 جيجا بايت.

وعلي الرغم من أن البعض يعتبرون أن هذه الإمكانيات قليلة إلي حد ما، إلا أن الهاتف يمتلك بعض المواصفات الجيدة مثل كاميراته الخلفية التي تأتي بقوة 8 ميجا بيكسل ونظام الأندرويد 4.1.2 والذي يعطي الجهاز أحدث المميزات والتطبيقات التي تقدمها جوجل.

بعد ذلك قامت سامسونج بالإعلان عن نسخة أخري من الهاتف تحمل نفس المواصفات ولكنها تمتلك بطاقتي اتصال SIM والتي أطلقت عليها الشركة اسم جلاكسي جراند ديوس والتي سوف تنطلق في أوروبا الشهر المقبل.

وسعياً منها لإرضاء عملائها، أطلقت سامسونج اليوم نسخة ثالثة من هاتف جلاكسي جراند والتي تحتفظ بالغالبية العظمي من مواصفات الهاتف الأساسية، ولكن الاختلاف فيها هو احتوائها علي معالج رباعي النواة بقوة 1.4 جيجا هرتز بالإضافة لدعمه شبكة الجيل الرابع LTE والتي كانت تفتقدها النسخ الأخري.

كما تقوم النسخة الجديد بدعم اتصال NFC، و VoLTE، بالإضافة لزيادة سعة التخزين لتصل إلي 64 جيجا بايت عن طريق منفذ بطاقات microSD وبطارية بقوة 2100 ملي أمبير. هذا ولم تعلن سامسونج عن سعر الهاتف الجديد أو موعد طرحه في الأسواق حتي الآن.

الساعة الآن 11:25 PM.