منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > قسم الموسوعة التاريخية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


التاريخ الدولى أغرب 5 أساطير في التاريخ

التاريخ الدولى




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أغرب 5 أساطير في التاريخ





منذ قديم الأزل، حاول الإنسان تفسير كل شيء يحدث حوله في الطبيعة وفقاً للأساطير والمخلوقات الخيالية دون استخدام وسائل البحث العلمي والمعرفة، ولكن الآن وبعد أن شهدنا تطوراً علمياً رهيباً في عالمنا، أصبحت تلك المخلوقات والروايات القديمة مجرد حكايات نقوم بقصها على أطفالنا حتى ينفذوا ما يطلب منهم، أو يذهبوا للفراش مبكراً، وإن كان هذا لا ينفي أن هناك من لا يزال مصدقاً لها!








1باد فوت

يُعتقد أن هذه الأسطورة نشأت وترعرعت في بريطانيا، فهذا المخلوق عبارة عن كلب أسود ضخم ويمتلك قدرات عجيبة مثل إخفاء نفسه، أما من لا يروه بوضوح، فينبغي أن يأخذ الأمر على أنه نذير شؤم وأن الموت قريب منه، وبالرغم من إنه يشبه الكلب العملاق، إلا أن البعض يشبه بالأغنام ولكن الفرق هنا أن الـ"باد فوت" يعرف بعيونه الحمراء.






2ليشي

أسطورة قديمة، فهذا المخلوق هو عبارة عن فلاح من الغابة عاش طيلة حياته هناك ولم يره الكثير من البشر، يمتلك أجنحة وذيلاً وشعر أسود كثيف ويمكنه تغيير حجمه من ورقة على شجرة إلى حيوان عملاق، وبمجرد أن يراك فسيقوم بقتلك على الفور، والحل الوحيد هنا هو أن تخلع جميع ملابسك وحذائك وترتديهم مجدداً بطريقة خاطئة أو عكسية!






3بابا ياغا

ساحرة شريرة تعيش في الغابات وتعرف بحكمتها، ولكنها تقتل كل من يطلب منها المساعدة، تعيش في منزل ضخم بدون أبواب أو نوافذ، وتستخدم مكنسة عملاقة في الانتقال من مكان لآخر عن طريق السباحة في الهواء الطلق.









4أكانامي

يقال إنه شيطان صغير يعرف باسم "لاعق القذارة"، فهو يتسلل إلى الحمامات ويقوم بلعق القاذورات التي تتواجد فيها، يمتلك ملامح إنسان ولكن ما يميزه أن لديه لسان طويل جداً، هذا الكائن لا يقوم بتخويف البشر أو إيذائهم، ولا نعرف ما السبب الرئيسي وراء خلق هذه الأسطورة إذا كانت لا تقوم بأي عمل أسطوري سوى تنظيف المراحيض!







5بوناكون

مخلوق أسطوري من المفترض أنه ثور ولكنه يمتلك قدرات الخيل، لا يقوم بإيذاء البشر ولكنه يعرف بقوته الرهيبة التي تمكنه من القضاء على جميع الحيوانات المفترسة والقاتلة في الغابات، فركلة واحدة منه كفيلة بإبعادك 600 متر عن المنطقة التي تقف فيها.


شكرااااا


















الساعة الآن 08:22 AM.