منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > قسم التربية والتعليم > الفن الادب الشعر > إيقاع هادي
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


~♫ ♥ ♪ هَمَسَــآتُ آنْثَـى كبْريَآئُـهَآ يَفُـــوقُ تَفَآهَــتَهُمْ ♫ ♥ ♪~




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




اعجبني
ان تكون لي زاويه
ابووح فيه
.
.
باحاسيسي
هنا
سكووون انا
........سيكون فرحي
................حزني
.....................الممي:136 :
.................امنياتي .................. واااحداث
يؤومي


هنا
فقط {محيط هادئ منغزل}
هنا
س استقر
هنا

سيكون غرفتي وزاويتي
ساكتب وارسم بجميع الواني

هنا
سوف انثر كل مايجول في خاطري
كل مايرووق لي

اسمي : نوني
عمري :17
عايشة: مكة

وبس
تم الاستفتاح مدونتي::

اليوم:: الربوووع
11|3 |1434

الساعة
ظهرا بتوقيت مكة 11.12





انقطعت آخبآركَ .. !

ولآ عآد لككِ صوتَ
وضآقت عليِ ألأرض مدريْ :
من أسألَ




أصفق للزمن وإلا { .. أصفقلك ..!!
وكل " واحد " .. علي أشطر من / الثاني..



و إذا قال لكّ احدهِم يوماً احِبك فقٌل لهُ ليسَ كَحُبِها لي


عندَمآ يكثرَ آلحديثَ عنكَ
سوَاءَ مدحّ أو ذمّ
فتأكدَ بأنكَ أشَغـلتَ منَ حولكَ . .
لدَرجةَ آنهمَ ترَكوَآ
مَآ يعَنيهمَ وآهتموَآ بكَ . .
فوآصَل نجَآحكَ
ودعَ لهمَ متعةَ آلحَديثَ





يإً‘ًصغيرٍ لأ تضيـني بنٍظرأتًٍ إلبرإًءهـ
وإٍنتٍ مإتعرٍفٍ مٍدىـٍ تإثيرٍ نظرإتٍك




يـإًزٍين جوٍي يوٍمًٍ‘ٍ إطـإلعًك بسكـإًٍتٍ



حًٍبٍيبٍي شفٍت هإلدنيإً حلأهـإًٍ‘ٍ لأ جتٍمعٍ قًلبًٍٍٍيٍن
تٍخًلٍي فلوٍبنإٍ أجمًل من ألي عأش وٍحدإنيٍ



سـلأأمًٍٍتـك يـإٍروٍحــي بعٍد ـآلشٍر عًليٍك
عسىٍ الٍشر بٍمرسى ألحب ولأء فيٍك






أسوأ ما في الانثى : إنها إذا احبت وعشقت ..
فإن قلبها وعقلها لم يعد ملكها



اريدك حلم يداعب ليلتى


اريدك دفئ يغـمرنى


اريدك شوق ينـثرنى


اريدك مطر يروينى


ويسرى باوردتى وشرايينى


اريدك بحر من الحب اغرق فيه


ونسمة تداعب زهور بساتينى


اريد شاطئارسو بقاربى عليه


اريدك همسة حانية تداعب مشاعرى بدفئ


اريدك كتاب مفتوح أتعمق واتوغل بين سطورة


اريدك هواء يداعب خصلات شعرى


اريدك شمعة تنير ظلمات حياتي




يقول المثل المعروف ~ { القناعةُ كنزٌ لايفنى } ~
... ولـــــــكـــــــن ...
أنا سأستبدل لفظ القناعة بلفظ بـ " الصداقة" لذا سأقول :
~ الصداقةُ كنزٌ لايفنى ~

لأنني فعلآً أرى { الصداقــــــــه } هكذآ




إبتســم تـرىآ " الدنيـآ " مآتسوىآ..





مآإعآإش من ينززل دمووعي ...