منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


إبتكارات جديدة للطباعة في السعودية




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 يناير 2013 – أعلنت اليوم شركة “اتش بي” عن إطلاق حلول HP Officejet Pro و HP LaserJet من الطابعات وحلول إدارة المحتوى في السوق السعودية، وهي مصممة لمنح القطاعات الحكومية والشركات تجربة متجددة من الطباعة عبر تمكين العملاء من تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة والتحول إلى الأعمال الرقمية. وتمثل تلك الإنجازات البارزة في مجال تعزيز الإنتاجية وتخفيض النفقات ثمرة جهود “اتش بي” وتركيزها المستمر على الابتكار في المنتجات إلى جانب تطوير الحلول الذكية انطلاقاً من إرثها العريق في تصميم الطابعات.

وتجسد المنتجات الجديدة أكبر تحديث لطابعات “اتش بي” المكتبية خلال حوالي عشر سنوات، فيما تحمل معها أحدث إنجازات الملكية الفكرية والابتكار على مستوى المؤسسة بكاملها.

وفي هذا الصدد قال لازلو سينج، المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى “اتش بي” في المملكة العربية السعودية: “يحتاج عملاؤنا في المملكة العربية السعودية إلى التقنيات المصممة بشكل يناسب احتياجات أعمالهم في الوقت الذي تساعدهم فيه ببساطة وكفاءة على إنجاز أعمالهم. تقدم اتش بي إمكانات الطباعة عالية الجودة وبسرعة غير مسبوقة وأداء متفوق، مما يعني مستويات جديدة من الكفاءة في العمل.”

طابعات HP Officejet Pro: سرعة لا تضاهى، جودة واعتمادية وأسعار مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة:

تقدم طابعات Officejet Pro X Series المكتبية والطابعات متعددة الاستخدامات للمستخدمين ضعفي السرعة بنصف تكلفة الطباعة بالمقارنة مع طابعات الليزر الملونة الأخرى في فئتها. تعمل تلك الفئة الجديدة من الأجهزة المبتكرة بتقنية PageWide من “اتش بي”، وهي منصة الجيل الجديد للطابعات النفاثة التي تضع معايير جديدة للطباعة في المؤسسات الصغيرة، لتمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة وفروع الشركات في المناطق النائية إمكانية طباعة عالية الجودة وبسرعة تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة.

طابعات HP LaserJet والحلول السحابية لتحويل الأعمال إلى الأساليب الرقمية وتبسيط الحصول على البيانات

يعني إنشاء كميات ضخمة من بيانات الشركات والحكومات حاجة المستخدمين إلى طريقة تبسط إدارة المعلومات والوصول إليها. وتعمل أجهزة الليزر النفاثة من مجموعة HP LaserJet Enterprise ذات الاستخدامات المتعددة MFP M525c والطابعة الملونة MFP M575c على تزويد المستخدمين بأداء فائق في معالجة وتبادل الوثائق. ويشكل ذلك طريقة مثالية للتحول إلى العالم الرقمي من خلال المسح الضوئي الثنائي و تقنية everypage التي تضمن اختيار الصفحات كلاً على حدة، بالإضافة إلى إدخال البيانات بشكل يسرّع التحول من المكاتب الورقية إلى الرقمية.

ويمكن استعمال الأجهزة متعددة الاستخدامات من “اتش بي” بشكل مواكب لحلول إدارة المحتوى، وذلك بفضل برمجيات Autonomy، الشركة التابعة لـ “اتش بي”، سواء في المكتب أو عبر البنية السحابية. ومن خلال دمج تقنيات الطباعة من “اتش بي” مع برمجيات وحلول Autonomy يمكن للعملاء الدخول إلى المعلومات وتنظيمعا في وثائق أو ملفات صوتية أو مرئية أو رسائل وصفحات إلكترونية.

أما منتج HP Flow CM Professional فيساعد في إدارة المحتوى على مستوى المؤسسات لتنمية أعمالها، ويتمتع بمزايا أمنية متفوقة تدعم كبرى البنوك وشركات المحاماة وبورصات الأسهم، ويمكن الوصول إليه من أي مكان عبر متصفح قياسي. تزيد الحلول القائمة على البنية السحابية من إمكانات التعاون ومستويات الإنتاجية بفضل سهولة الحصول على الوثائق وفهرستها وتخزينها والبحث عنها واستعادتها وعرضها وطباعتها عبر واجهة استخدام فريدة وسهلة، صممت لتلبي مختلف احتياجات العملاء.

ومن جانبه قال حسن المحرك، مدير وحدة الطباعة لدى “اتش بي” في المملكة العربية السعودية”: تمنحنا أجهزة HP Flow CM Professional و HP flow ذات الاستخدامات المتعددة فرصة لتحسين إنتاج أصحاب العمل من خلال العمليات التعاونية والمبسطة، مما يسمح لنا بالتركيز بشكل أكبر على العملاء و على تطوير أعمالهم. تتمتع تلك المنتجات بأثر إيجابي للغاية على أعمالنا، فهي تسهل إجراء المسح الضوئي للوثائق والعثور عليها من خلال أنظمة إدارة الوثائق عبر البنية السحابية إلى جانب سهولة طباعة المعلومات.”

إمكانات الطباعة المتفوقة لتحسين الإنتاجية

يمكن للمؤسسات على اختلاف أحجامها التعامل مع احتياجات زيادة الإنتاجية فيما تقلل من تعقيد بيئة الطباعة التي تعمل من خلالها.

وبالنسبة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى إلى زيادة كفاءة العمل عبر حلول الطباعة المتينة والسريعة، تقدم “اتش بي” طابعتين أخريين من مجموعة HP LaserJet Pro، كما تقدم حلولاً جديدة ومحسنة لإدارة تدفق العمل الخاصة بالوثائق، إلى جانب طابعات HP LaserJet Enterprise التي تسهل الإنتاج في المؤسسات. ولرجال الأعمال ممن يحتاجون إلى التنقل باستمرار، تقدم “اتش بي” إمكانات أفضل للطباعة عبر تطبيقات البنية السحابية، والتي تدمج حلول الدعم من Google Apps عبر تطبيق HP ePrint Enterprise.

ولتحسين تدفق العمل من خلال اتصالات العملاء المستهدفة عبر قنوات الطباعة والقنوات الإلكترونية، تقدم “اتش بي” حلول HP Exstream LiveSite Connector وHP Claims Correspondence 2. تجمع حلول HP Exstream LiveSite Connector بين برمجيات Autonomy و حلول HP Exstream لتقدم إمكانات الاتصال التحليلية المتسقة للعملاء، بينما تقلل حلول HP Claims Correspondence 2.0 من الفترة التي تستغرقها تسوية مطالبات العملاء، مما يعني التجاوب بشكل أسرع وتحسين مستويات توعية العملاء بإمكانية الاطلاع على حالة المطالبة إلكترونياً من خلال توحيد محتوى الوثائق مع الأشخاص والعمليات.

الساعة الآن 06:02 PM.