منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ارتفاع أسعار “ويندوز 8 ” بسبب الزخم !




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




أعلنت مايكروسوفت أنها تنوي رفع أسعار تراخيص نظام التشغيل الجديد “ويندوز 8″ وذلك لتصبح 199,99 دولار بالنسبة للنسخة الاحترافية، وذلك ابتداءًا من شباط (فبراير) المقبل.
وقالت الشركة على مدونة نظام “ويندوز”، إن نظام “ويندوز 8″ يشهد زخمًا وإقبالًا كبيرًا منذ إطلاقه وحتى اليوم، وأشارت إلى المزايا الجديدة التي جلبها نظام التشغيل الجديد، والتي جعلت الكثير من المتسخدمين يقبلون عليه, وحثت الشركة المستخدمين على اغتنام الأسعار الترويجية الحالية التي سينتهي العمل بها في 31 كانون الثاني (يناير) الجاري.
وأصبح سعر الترقية إلى النسخة الاحترافية أو “ويندوز 8 برو” بـ 199,99 دولار والتي تتوفر على الإنترنت ومتاجر البيع بالتجزئة، وسيكون سعر الترقية إلى النسخة القياسية “ويندوز 8″ 119,99 دولار، أما الترقية من” ويندوز 8 ” إلى الاحترافية فسيكون بـ 99 دولار, و في حال رغب المستخدم بالحصول على برنامج “ويندوز 8 ميديا سنتر” فعليه دفع 9,99 دولار .
يجدر الاشارة الى ان ميكروسوفت توفر الترقية الان من نسخ ويندوز القديمة مثل ويندوز 7 إلى النسخة الاحترافية من ويندوز 8 بـ 39,99 دولار، أما شراء ترخيص أو قرص “ويندوز 8 برو” فلا يتجاوز سعره 69,99 دولار.

الساعة الآن 01:28 PM.