منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تحميل برنامج الفوتوشوب المجاني للبلاك بيري 2013




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



الفوتوشوب هو أحد برامج شركة أدوبي الشهيرة .. وهذا البرنامج هو برنامج خاص بعمل الرسوميات ، وهو البرنامج الأول في العالم من ناحية القوة وكثرة المستخدمين ، هذا البرنامج يمكنك من إنشاء الصور والتصاميم التي يمكنك استعمالها فيما تريدي من أمورك.

لماذا نتعلم برنامج الفوتوشوب ؟

هذا السؤال شائع جدا ً ، فالجميع يستغرب ! لماذا الفوتوشوب؟ .. هل هو برنامج الرسم الوحيد ؟ .. ما سر تميّزه عن باقي البرامج ؟ لماذا أتعلم الفوتوشوب؟
لأن البرنامج معروف عالميا ً ، وهو الأكثر استخداما ً بين المصممين وتوفر المراجع لهذا البرنامج سواء العربية أو الأجنبية ، وهذا بطبيعة الحال يزيد من قوة البرنامج وأن تعلمه ليس بالصعب ، فواجهته سهلة وبسيطة وامكانية تصدير الصور وحفظها للويب ودعمه له بشكل قوي جدا والميزه الأخرى أن الشركة المنتجة تطوّر من البرنامج باستمرار وهذا مما يكسب البرنامج تجددا ً واضحا ً، و هذا البرنامج بفضل ما يحويه من امكانات وأدوات ، يغنيك عما هو سواه من برامج الرسوم الأخرى.

هذا البرنامج يعالج جميع انواع الصور ويجعلها اكثر وضوحا فيمكنك من خلاله التعديل والحذف والقطع والتلوين والاضافه ويمكنك ايضا صنع التصميم الخاص بك اذا اردت ويمكنك ايضا تصميم الكروت والبراجرافات والصفحات وصفحات النت والتصميمات ذا تالاوان الرائعه والمذهله ويمكنك صنع الاجسام المجسمه بكل بساطه ويسر ويمكنك ايضا تقطيع الاجسام والصور ووضع قطع اخرى مكانها ويمكنك ايضا تصميم البانقليت والنشرات بكل سهوله مع اضافه لمسه رائعه من اخراجك ويمكنك صنح المقدمات للاعمال والصفحات وايضا يمكنك تحديد مساحه الصوره سواء بالتكبير او بالتصغير غير انك يمكنك تغيير دقه الصوره وتعليتها وتكبيرها ويعطيك هذا البرنامج مميزات فى غايه الروعه..

الساعة الآن 12:05 AM.