منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


اطلاق غطائين جديدين لجسم الكمبيوتر




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


نحن نعلم ان التكنولوجيا الان اصبحت الروح بالنسبة للجسد لا يستطيع الانسان ان يسير في الحياة بغير الاعتماد علي هذا الكم الهائل من التكنولوجيا المثيرة للدهشة والغرابة،التي لم تتوقف علي حد معين من الاختراعات والابتكارات الا انها تواصل يوما بعد الاخر الكشف والبحث عن ايسر سبل توفر للانسان المعاصر الوقت والمجهود ،وتجعله يعتمد علي التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات حتي يستطيع ان يواكب الحياة.

ولكني ساحكي لكم تجربتي مع التكنولوجيا،في البداية كنت شغوفا بمعرفة كل ما هو جديد عن التطور التكنولوجي الهائل في مجال تكنولوجيا المعلومات وبخاصة في مجال الموبايل وعالم الانترنت،وكنت اريد ان اعرف ما هو افضل موبايل في العالم؟ زكذلك ما هو افضل موقع تكنولوجي؟؟،ومن هنا بدات في البحث عن افضل موقع تقني يهتم بكل ماهو جديد في عالك التكنولوجيا المذهل،قمدت بالدخوا علي محرك بحث جوجل وكتبت عن افضل موقع تقني،فظهر لي موقع بكرا اون لاين الذي قام علي انشاءه مجموعة من الشباب الطموح الذي اراد ان ينشا موقع معتمدا علي اكثر من 1000 مصدر.

قمت بالدخول الي الموقع فشد انتباهي التصميم الرائع الي قاموا به وكذلك ترتيب الاخبار بشكل مهني محترف ،منذ ذلك الوقت قررت ان اتابع كل اخبار التكنولوجيا من بكرا اون لاين لما يمتاز به الموقع من الامانة والمصداقية والحرفية العالية في نقل الاخبار الجديدة،فوجدت داخل الموقع اعلان كبير عن تغطية الموقع لحدث مهم وهو مؤتمر ces 2013 .

اذا اردت ان تعرف كل شئ عن مؤتمر ces 2013 الذي عقد في ولاية لاس فيجاس الامريكية ،انصحك بالدخول الي الموقع لكي تعرف كل ما هو جديد عن سامسونج الترا بوك 9 سيريس ،وتعرف ايضا رغبة شركة ابل في تقديم جهاز ايفون بسعر 200 دولار فقط وليس هذا فقط ولكن اعلنت شركة امريكية عن اطلاق غطائين جديدين لجسم الكمبيوتر.

والجدير بالذكر ان شركة لينوفو قد فازت بافضل جهاز ملحق داخل مؤتمر ces 2013 ،واذا كنت من المحبين لاحدث الكاميرات فاليك الان كاميرا سامسونج ان اكس 300 والتي فازت كذلك بافضل كاميرا ،كل ما قلته لكم هذا قليل وان يعطي موقع بكرا اون لاين والمقيمون عليه حقهم الطبيعي،لذلك فررت ان اكتب لكم هذا الموضوع لاعرفك بالموقع وكذلك لادعوكم للمشاركة والدخول اليه والتعرف عليه وصدقوني لن تندموا اطلاقاااااااا.

الساعة الآن 05:48 AM.