منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > شركات الاتصالات
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


زين تطلق انترنت التجوال أثناء السفر في دول مجلس التعاون الخليجي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
كشفت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أنها قامت بطرح عرض خاص ومميز لعملائها من أصحاب الدفع الآجل على خدمات التجوال الدولي لنقل البيانات في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي تقدم من خلاله أسعاراً تنافسية غير مسبوقة.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن عملاءها ( أصحاب الفواتير ) المسافرين لدول مجلس التعاون الخليجي، مدعوين للاستفادة من هذا العرض التنافسي والذي يمنحهم 150 ميغا بايت بقيمة 7 دنانير فقط خلال تجوالهم للبيانات ، مبينة أنها تقدم من خلال هذا العرض أفضل تسعيرة لتجوال البيانات في المنطقة.

وأوضحت زين أن هذا العرض سيفتح آفاقاً جديدة أمام عملائها ( أصحاب الفواتير) الشغوفين باستخدام الانترنت على هواتفهم الذكية ، وذلك نظراً للسعة الكبيرة التي يوفرها العرض بسعر تنافسي ، وذلك مقارنة مع الأسعار السابقة ، والتي كانت تحتسب 6 فلس لكل كيلو بايت واحد.

وكشفت الشركة ان عرض تجوال البيانات الجديد يرسخ من مساعيها المستمرة للوفاء بوعدها الذي تلتزم من خلاله بأن توفر لعملائها تجربة مجزية وفريدة، مبينة أن التنافسية الكبيرة الذي يتمتع بها هذا العرض ( من ناحية السعة والتسعيرة)، يبرز مدى معرفتها الحقيقية لاحتياجات العملاء أثناء سفرهم ، فخدمة البيانات باتت من الأساسيات الضرورية الآن مع الاستخدام الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي (“انستغرام، فيس بوك، تويتر، وواتس آب).

الجدير بالذكر أن عملاء زين للدفع الآجل بإمكانهم الآن الاستفادة من هذه التسعيرة الجديدة لخدمات تجوال البيانات في دول قطر على شبكة (كيوتيل) ، البحرين (زين)، المملكة العربية السعودية على شبكة (زين) ، الإمارات على شبكة (اتصالات) ، وسلطنة عمان على شبكة (عمانتل).

وإذ أكدت الشركة أنها تتطلع إلى مرحلة جديدة من الانفراد والتميز مع عملائها في كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها، فإنها أوضحت في ذات الوقت أنها ستظل عند وعدها الدائم الذي قطعته على نفسها بتقديم تجربة اتصالات رائعة أينما ذهبوا .

وأفادت أن التسعيرة الجديدة لخدمات تجوال البيانات لعملاء الدفع الآجل في منطقة مجلس التعاون الخليجي ، تأتي في إطار هذا السياق، فالهدف الذي تسعى إليه هو إثراء خدماتها بالعديد من العروض المرنة التي تتناسب مع كافة الشرائح والفئات.

خبر جيد شكراً لك



Thanks for this note
الساعة الآن 10:15 PM.