منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تحت الإختبار: ساعة Cookoo Watch، ساعة متزامنة مع الآي فون و أندرويد

cookoo للبيع




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أصبح مشروع Kickstarter لدعم المشروعات و الأفكار الناشئة و الرائدة هو أحدث صيحات هذا العصر، و في ظل إزدهار فكرة التمويل الجماعي من المستخدم مباشرة لهذة المشروعات و الأفكار الناشئة، بتنا اليوم نرى الكثير من هذة الأفكار تطل على أرض الواقع في صورة منتجات فعلية. من بين هذة المنتجات، ذلك المنتج الذي إختبرناه اليوم و هو ساعة Cookoo Watchو التي بدأت كفكرة مجردة و تحولت الى منتج حقيقي.

ساعة Cookoo Watch هي ساعة يد مصنوعة من البلاستيك محكم الصنع، بسوار من المطاط، و شاشة عرض LED تظهر بعض الأيقونات المحددة مسبقا. و لكن الغبداع الحقيقي في هذا المنتج لا يتعلق بشكله الخارجي، و لكنه يتعلق بالمضمون. فساعة Cookoo Watch مزودة بتقنية البلوتوث ٤.٠ و تستطيع عبرها التواصل مع هواتف آي فون 4S و 5 و كذا عدد كبير من هواتف أندرويد.

و تتعرف الساعة على الهاتف عبر تطبيق معد خصيصا لهذا الغرض و يتم تحميله مجانا عبر متجر التطبيقات الخاص بالنظام، و ما أن يتم التعارف بين الساعة و الهاتف حتى تبقى الساعة على اتصال دائم بالهاتف طوال الوقت في وضع منخفض الطاقة.و تتركز وظيفة الساعة بالأساس في تنبيه المستخدم الى بعض الأحداث الهامة المتعلقة بهاتفه دون أن يحتاج الى إخراج هاتفه من جيبه، و من بين هذة الأحداث، المكالمات الواردة، المكالمات التي لم يتم الرد عليها، الرسائل الجديدة، التنبيهات الخاصة ببعض التطبيقات، الأحداث و المواعيد الهامة في تطبيق التقويم.

الساعة تقوم بتنبيه المستخدم لهذة الأحداث عبر إصدار صوت تنبيهي، الإهتزاز حول معصم المستخدم و كذلك أيقونات تضئ على شاشة العرض لتخبره على سبيل المثال بأن هناك مكالمة ترده في الوقت الحالي، أو أن هناك مكالمة لم يتم الرد عليها .. الخ

الساعة تحتوي كذلك على زر يمكن التحكم بوظيفته عبر التطبيق الخاص بالساعة، و يمكنك تخصيص هذا الزر لتستخدمه في التقاط الصور بطريقة لاسلكية عبر كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك، كجهاز تحكم عن بعد لالتقاط الصور من الهاتف، كما يمكن ضبط الزر ليقوم بتسجيل تواجدك في هذا المكان الذي تتواجد فيه حاليا عبر الفيس بوك Facebook Check-in.


cookoo للبيع
الساعة الآن 07:48 AM.