منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


هل فكرت يوما فى الدراسة عبر الانترنت ؟




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


لو سالت الطلبه. ما هو اسواء ما فى التعليم . الامتحانات . المناهج. المدرسين . سيخبرونك ان مجرد ذهابهم الى المدرسه متعب وان الدراسه ممله ويتمنونعودة الاجازه باسرع مايمكن …..خاصة ان كانوا يسكنون بعيدا عنها او فى ايام الشتاء فى القريب العاجل سيكون التعليم بكافة مراحله من منازلهم ..

فقط على الانترنت وقد بأت بالفعل البوادر الاولى لذلك بفضل الشباب …. فقد استفادوا من مواقع التواصل الاجتماعى كثيرا وقاموا بتبادل الاسئله الهامه والمتوقعه فى الامتحانات ومشاركة الاجزاء الهامه من الناهج والمققرات الدراسيه على المنتديات . بالاضافه الى الملخصات الجامعيه. الا ان فكره الكتاب الجامعى او المدرسى الالكترونى مازالت قيد التطبيق. وربما تتمكن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من تنفيذ مشروعاً لتطوير مقررات المناهج الدراسية وذلك بنقلها للدراسة عبر الانترنت , وسيان تم تغيير المحتوى او ظل كما هو , تظل فكرة الدراسه الالكترونيه افضل للجميع فهى ستوفر الوقت الضائع فى الطريق ذهابا وايابا والمجهود فى المواصلات وبالرغم من ذلك يبقى الكتاب لا غنى عنه كصديق وفى .



الا ان الانترنت يثبت مع الوقت انه مفيد فى مجالات مهمه كالتعليم ويؤكد ذلك ان التكنولوجيا عمله ذات وجهين فبينما يستخدمها البعض لتضييع الوقت فيما لا يفيد وربما فيما يضر !!! فالبعض الاخر يستطيع استخدام خدمات ومميزات الانترنت فيما يفيد على المستوى الشخصى والانسانى وبما ينفع البشريه ……. لان ما ينفع الناس يمكث فى الارض اما الزبد فيذهب هباء…

الساعة الآن 02:41 PM.