منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


«زين السعودية» تطلق المحتوى الجديد لموقعها الإلكتروني




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


أطلقت ''زين السعودية'' موقعها الإلكتروني www.sa.zain.com بشكله ومحتواه الجديد، والذي يشتمل على عدد من الخدمات الإضافية التي تسهل على مشتركيها الحصول على أغلب التساؤلات والاستفسارات من خلال زياته.

وأوضحت الشركة أنها ضمن الخطط التطويرية التي تقوم بتنفيذها في الوقت الحالي، رأت أن تزيد من فاعلية موقعها الإلكتروني ومنحه المزيد من المساحة التي تلبي جميع احتياحات مشتركيها، من حيث عرض جميع الباقات والعروض بكافة تفاصيلها، بالإضافة إلى خاصية الدعم المباشر والذي تقدمها الشركة عبر المحادثات الفورية مع موظفي مركز العناية بالمشتركين، وهي الخدمة التي لا تشترط أن يكون الباحث عنها من مشتركي الشركة.

وأشارت ''زين السعودية'' إلى أنها تسعى إلى توفير كل ما من شأنه تقديم الخدمة لمشتركيها الحاليين والجدد بأيسرالطرق وأحدثها، والتي تتلاءم مع التطور الكبير الذي يشهده عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مؤكدة أهمية هذه الخدمات المستحدثة والتي تلعب دور كبير في توفير الجهد والوقت لدى المستفيدين من خدمات الشركة.

الجدير بالذكر أن ''زين السعودية'' تعمل على تطوير جميع خدماتها الفنية والتقنية والخدمات الخاصة بالعناية بالمشتركين، وذلك عبر جميع قنواتها التواصلية ومركز العناية بالمشتركين، إضافة إلى جميع فروعها الرئيسية المتتشرة في مختلف مناطق المملكة.

الساعة الآن 07:43 AM.